شركة عزل اسطح بالدلم | 0510302968

شركة عزل اسطح بالدلم يعتبر العزل الحراري بالفوم من أفضل المواد الحديثة المستخدمة في عملية عزل الأسطح بالخرج، وذلك نظراً لعدد المزايا التي تتمتع بها الفوم، كما يعتبر وزن الرغوة خفيفًا جدًا للتسقيف، كما أنه يعكس أشعة الشمس. فيسقط عليها ويجعل مناخ المباني معتدلاً وبارداً في الصيف، كما تعمل الفوم أيضًا على عزل مياه الأمطار عن أسطح المباني، مما يطمئن العملاء عند هطول الأمطار الغزيرة.

شركة عزل اسطح بالدلم

تواصل الآن مع أفضل شركة عزل اسطح بالدلم لتركيب عزل الفوم لأسطح منزلك، لأنه بعد تركيب الفوم لأسطح منزلك سيوفر عليك الكثير من المال وستعيش في منزل بثمن معتدل.

كيفية عزل الأسطح بالفوم

  • نبدأ بتنظيف أسطح العميل وإزالة الخرسانة والأسمنت والرمل أو أي حطام موجود.
  • باستخدام جهاز يسمى الصاروخ نعمل على التخلص من الخرسانة الزائدة الموجودة على الجدران والأرضيات.
  • تأكد من توصيل أسلاك التمديد والخراطيم وتغطيتها حتى يمكن وضع الرغوة عليها.
  • رش الفوم بالطريقة الأمريكية.
  • طلاء سطح العميل بمادة أكريليك بيضاء. الهدف هو الحماية من الأشعة فوق البنفسجية وتوفير عزل مثالي عن الماء.
  • ومن الممكن بعد ذلك تركيب البلاط على الفوم، مع مراعاة أن يكون البلاط مائلاً نحو المصارف لإزالة مياه الأمطار تلقائياً.

نصائح شركة عزل اسطح بالدلم

  • يجب أن تكون الرغوة على الخرسانة الجافة وليست مبللة.
  • تأكد من أن السطح نظيف للغاية ومن إزالة أي بقايا قد تكون عليه.
  • يمنع رش الماء قبل تركيب الفوم.
  • يجب تركيب الجص أو البلاط فوق العزل بعد الانتهاء منه واختباره، ويجب أن يكون السطح مائلاً.
  • أفضل أنواع عزل الفوم هي الأمريكية والكويتية والسعودية، وتختلف حسب الكثافة.
  • طلاء أسقف المنازل بالأكريليك مهمة ضرورية جداً بعد رش الماء بعد عزل الفوم.

اسعار شركة عزل اسطح بالدلم

تختلف أسعار خدمات شركة عزل اسطح بالدلم حسب كثافة وسمك الطبقة المطلوبة، إلا أن شركة الملكة كلين لعزل الأسطح تشتهر بتقديم أرخص وأفضل الأسعار التي لا مثيل لها، مثل أسعار متر واحد من تركيب الرغوة العازلة للمباني أسطح. ويصل إلى 25 ريالاً سعودياً وبعض الشركات تقدم أسعاراً تصل إلى 27 ريالاً للمتر.

هذه شركة عزل اسطح بالدلم تعتبر مضللة ويجب عدم التعامل معها. ومن الأفضل أن تطلب المساعدة من أفضل شركة عزل أسطح بالخرج بعمالة فلبينية حتى يتمكنوا من تقديم أفضل خدمات عزل الخزانات أو عزل الأسطح، ونقدم لكم العروض والخصومات على جميع خدمات العزل الرغوي وخدمات عزل الأسطح والمسابح في الخرج.

شركة عزل أسطح بمدينة الخرج

وتختلف طرق العزل، ولكن أشهرها هو العزل المائي، وهو عبارة عن رولات يتم تثبيتها على أسطح المنازل، ويفضل دائما أن يكون العزل المائي طبقة واحدة وليس طبقتين أو ثلاث طبقات مثل العزل المائي، يلي ذلك العزل الحراري وهو عبارة عن مواد دهان نقوم بتوزيعها على أسطح عملائنا ثم يضربها البرق، ويبدأ العزل الحراري بامتصاصها أو انعكاسها عن أسطح المنزل.

من خلال شركة عزل اسطح بالدلم يمكنك تركيب العزل على الأسطح وعزل الخزانات وحمامات السباحة بكل احترافية وسهولة وحل مشكلة تسربات مياه الأمطار وارتفاع درجات الحرارة، لا تتردد في الاتصال بنا لعزل أو تنظيف الأغطية. منزلك في أسرع وقت وتركيب جميع أنواع عزل الأسطح لك بأفضل وأرخص الأسعار.

اتصل الآن بأفضل شركة عزل اسطح بالدلم لأن لدينا عزل مائي وعزل فوم وعزل خزانات المياه ونعطي خصم من وقت لآخر، ونتمنى منكم عدم إهمال عزل الأسطح والخزانات لأنها موجودة لديهم، وأصبحت تعتبر من الأشياء والاحتياجات الضرورية لكل منزل.

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة الملكة كلين فإذا كنت ترغب في خدماتنا شركة عزل فوم بالخرج يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب