شركة عزل اسطح بالوسيطى | 0510302968

أسعار شركة عزل اسطح بالوسيطى لا تقبل المنافسة، هدفنا هو تقديم خدمات العزل الحراري والمائي بالخرج على أعلى وأفضل مستوى، هدفنا ليس تحقيق أرباح مالية كما تفعل شركات عزل الأسطح الأخرى في الخرج، ونحن مهتمون تمامًا بتقديم الخدمة على أعلى مستوى لمن دخلهم المالي ضعيف، كما تعمل الشركة على عزل المباني بالكامل وليس الأسطح فقط، لأن أشعة الشمس تؤثر سلباً على طلاء الواجهات الخارجية وتضر بمظهرها.

شركة عزل اسطح بالوسيطى

نعتبر من أكبر الشركات الرائدة في مجال عزل الأسطح وجميع أنواع الخزانات، كما أننا متخصصون في تركيب العزل الحراري والمائي المتكامل كيميائياً، وهذا النوع من العزل مناسب للمباني التي تعاني من مشاكل ارتفاع درجات الحرارة صيفاً والأمطار شتاءً.

أفضل شركة عزل اسطح بالوسيطى

ينتشر استخدام العزل المائي في الحمامات والخزانات وجميع أنواع الأسطح وفي جميع الأماكن التي يحدث فيها تسرب، لأنه أصبح من الاحتياجات الضرورية في هذا العصر إذا تم إهمال المشكلة (التسربات) ولم يسعى المواطن، إذا كنت تبحث عن حل لإصلاحه، فمع احتمال 97%، سينهار منزلك أو تظهر عليه الشقوق.

ولذلك فإن كل مواطن الخرج يواجه هذه المشكلة يبحث عن أفضل الشركات المتخصصة في عزل الأسطح والعزل الرغوي والعزل المائي في الخرج، عزل الفوم يجعل الجزء الداخلي من المبنى أكثر برودة من المناخ الطبيعي، لذلك جاري تنفيذ مهام عزل الفوم بالخرج، ويكثر الطلب عليه في الصيف ويمكن استخدامه لعزل أسطح جميع أنواع المباني عزل هناجر ومستودعات شركة عزل اسطح بالوسيطى.

كيفية عزل الأسطح بلفائف البيتومين

  • اللصاقات العازلة: يتم توجيه ميل السطح بالكامل نحو الشبكة. أنواع اللصقات العازلة تكون رغوية وخفيفة الوزن وتوفر عزل حراري أكبر للمبنى ولكنها لا تحل محل العزل الحراري الرئيسي.
  • البطانة الأسمنتية: يتم تركيب البطانة الأسمنتية بين الجدار والأرضية بحيث يكون العزل مائلاً وفي الزاوية ويتكون من الأسمنت والرمل (خليط الألياف العادي).
  • تركيب القاعدة: نقوم بتركيب البرايمر للتأكد من التصاق العازل بالسطح بعد إذابته بالنار.
  • تركيب البيتومين الأسود: نبدأ بتركيب العزل المائي (البيتومين) ويجب تغطيته من أشعة الشمس المباشرة، أما إذا كان أخضر (مكشوف) فإنه يتحمل هذه الأشعة.
  • تركيب العزل: نقوم بلحام شرائح العزل بشكل معاكس (أي ليس في خط واحد)، عند تركيب طبقتين من العزل يجب أن تكون الطبقة الثانية في نفس اتجاه الطبقة الأولى وتغطي اللحام من المنتصف.
  • تركيب اللوح: يتم تركيب قطعة عازلة مفحوصة على جميع الجدران بدون استثناء ومختومة بقاعدة من الألومنيوم.
  • تركيب الفلين: يتم استخدام صفائح من البوليسترين المبثوق كثافة 35 للأسطح.
  • تركيب القماش: (جيوتكستايل) يسمح القماش بنفاذ الماء دون تغلغل الحصى، مما يسهل تصريف مياه الأمطار تحت العازل الحراري.

وأخيراً يمكن تركيب البلاط أو الصب الخرساني، ويجب التحكم في الميول نحو أنبوب تصريف مياه الأمطار.

ضمان شركة عزل اسطح بالوسيطى

تعتبر الطرق التي نستخدمها لعزل الأسطح في الخرج من الأساليب والأساليب الحديثة، وباستخدامها في عزل الأسطح في الخرج ستحصل بالتأكيد على ضمان لا يقل عن 11 سنة، اتصل بنا الآن لعزل أسطح المنازل الخاصة، البناء والحد من ارتفاع درجة الحرارة أو ظهور تسربات مياه الأمطار للحصول على أفضل خدمة عزل.

شركة كشف تسربات المياه بالوسيطى

هل تريد شركة عزل اسطح بالوسيطى في أسرع وقت؟ حسناً لا تقلق، فشركة الملكة كلين مستعدة أن تأتي إليك في أي وقت تريد فقط عند اتصالك سيتم إرسال فريق عمل مجهز بأحدث الوسائل لكشف تسربات المياه، وسيقومون بتحديد موقعك في أقرب وقت ثلث ساعة، ويختلف الوقت حسب المسافة بينك وبين أقرب فرع لنا في الخرج.

بعد الوصول إليك، سيقوم الفريق باستخدام أجهزة كشف تسرب المياه وتقريبها من الأنابيب الموجودة خلف الجدران، وبما أن هذه الأجهزة مجهزة بأحدث التقنيات التكنولوجية، فإنها ستحدد موقع الجزء المكسور ومن ثم معدات العمل، وسيبدأ في إصلاحه دون كسره أو التسبب في أي إزعاج، شركة عزل اسطح بالوسيطى معتمدة من شركة المياه الوطنية والفحص مجاني.

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة الملكة كلين فإذا كنت ترغب في خدماتنا شركة عزل فوم بالخرج يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب