شركة عزل اسطح بالعين | 0510302968

توفر لكم شركة عزل اسطح بالعين خدمات تركيب عزل الأسطح والبلاط سواء للمنازل أو المستشفيات أو الهناجر، حيث يتم تنفيذ المهمة على أيدي أكفأ العمالة المدربة على استخدام أحدث أساليب وتقنيات تركيب المواد العازلة. .

شركة عزل اسطح بالعين

إذا كنت لا تعرف ما هو العزل وفوائده وأضراره وأهم النصائح عند استخدامه، يمكنك متابعتنا في السطور التالية لتتعرف على كل ذلك بالتفصيل إذا كنت تعرف ما هو العزل وتحتاج إلى عزل الأسطح في منزلك أو مستودعك فلا تتردد وتواصل معنا فوراً لأن ذلك سيحل مشاكل خطيرة ومزعجة.

شركة عزل أسطح البلاط بالعين

ونحن نعلم جيداً أن درجات الحرارة في الصيف ترتفع بشكل كبير في دول الخليج ومنها المملكة العربية السعودية.

وبسبب الحر الشديد لا يتحمل المواطنون الجلوس في منازلهم لمدة نصف ساعة على الأقل.

شركات عزل الاسطح بالعين

وبعد جهد كبير ومجهود كبير لإيجاد حل لهذه الكارثة الخطيرة تم التوصل إلى الحل المناسب وهو عزل الأسطح، وجدران المنازل التي تعمل على تبريد درجة الحرارة بدرجة كبيرة، إلا أن هذه المهمة تعتبر صعبة للغاية على المواطن العادي بسبب قلة خبرته في عزل الأسطح، والمسؤول عن هذه الأعمال هو فريق عمل شركة الملكة كلين المتخصصة في عزل الأسطح وكشف تسربات المياه بأفضل الأجهزة وأحدث الطرق.

شركة عزل أسطح بالخرج

عزيزي العميل، إذا كنت تعاني من تسربات مياه الأمطار وارتفاع شديد في نسبة الرطوبة ودرجة الحرارة في المنزل، أنت بحاجة إلى شركة عزل اسطح بالعين لعزل أسطح منزلك ولكن السقف مثبت بالبلاط وتشعر بالقلق من أي فواصل أو أضرار، كما يمكنك عزيزي العميل عزل أسطح منزلك دون إحداث أضرار.

شركة عزل فوم بالخرج

لأنه الحل الجذري والنهائي لهذه المشكلة، وله العديد من الأعمال السابقة والتي نالت إعجاب الكثير من عملائنا لجودة أعمال عزل الأسطح المبلطة دون أن تسبب أي مشاكل أو إزعاج.

كيفية عزل أسطح البلاط

قم بتنظيف الأسطح تمامًا من الغبار والأوساخ باستخدام مكنسة يدوية وممسحة وخرطوم ماء، التأكد من عدم وجود أي تشطيبات على الأسطح قبل البدء بعملية العزل، إذا وجدت هذا، يمكنك معالجته بالجص.

  • اغمر اللفة في الدلو الذي يحتوي على المادة العازلة.
  • نقوم بعزل جميع جوانب الأسطح باستخدام الأسطوانة.
  • بعد عزل الجوانب والزوايا، نغمس اللفة مرة أخرى في الدلو.
  • عزل الأسطح عن طريق لف الرول فوق البلاط، وإذا ظهرت فجوات يتم دحرجتها مرة أخرى حتى تختفي وتظهر المادة العازلة على السطح.
  • اصنع وجهًا واضحًا وانشر الخيش.
  • بعد الانتهاء من الجانب الأول نصنع الجانب الثاني بمادة عازلة مطاطية وهي خام.

أهمية عزل الأسطح

ينقسم العزل إلى نوعين: العزل الحراري والعزل المائي:

  • يستخدم العزل الحراري لحماية المباني من الأضرار التي تسببها أشعة الشمس والأشعة الضارة التي تنبعث منها، مثل الأشعة فوق البنفسجية.
  • كما يعمل العزل الحراري على تلطيف درجة حرارة المنزل وتوفير جو معتدل على عكس المنازل التي لم يكن بها عازل للأسقف في الخرج.
  • أما العزل المائي فيستخدم لحماية المرافق والمباني أيضاً، ولكن ليس من أشعة الشمس، بل من مياه الأمطار التي تتسرب إلى داخل المنزل.
  • إنه يزعج السكان ويتلف طلاء الجدران المشكلة الأكثر خطورة هي أن تسرب المياه يمكن أن يتسبب في انهيار المنزل.
  • ولكن هذا لن يحدث ما دامت شركة عزل اسطح بالعين موجودة لأنها تتمتع بخبرة فائقة في عزل الأسطح المبلطة والمنحوتة ضد تسربات المياه.
  • سارع بالتواصل معنا لأن تسربات المياه مشكلة خطيرة ولا ينبغي لأحد أن يأخذها باستخفاف، والعزل المائي للأسطح هو ما سيحل هذه المشكلة.

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة الملكة كلين فإذا كنت ترغب في خدماتنا شركة عزل فوم بالخرج يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب