شركة عزل اسطح بالحزم | 0510302968

شركة عزل اسطح بالحزم تعتبر عملية العزل الحراري للأسطح مهمة للحفاظ على الطاقة داخل المنزل وتوفير التكاليف وتقليل الانبعاثات الضارة بالبيئة ولتحقيق ذلك، يجب عليك اختيار أفضل أنواع عزل الأسطح بعناية والتي تناسب النمط الهيكلي للمنزل والتوقعات المناخية للمنطقة، وفي هذا المقال سوف نتناول أهم أنواع العزل المستخدمة للأسطح ونساعدك على اختيار العزل الأمثل لمنزلك.

شركة عزل اسطح بالحزم

عزل أسطح من الألياف الزجاجية

كما يتم تصنيع هذا العزل من الزجاج الساخن ويتكون من ألياف زجاجية طويلة ورفيعة ومرنة، ويتميز هذا العزل بأنه متين ومقاوم للحريق والرطوبة ولكن له بعض العيوب: فهو يتطلب معدات خاصة لتركيبه ويعتبر من أقل العوازل فعالية بين أنواع العزل الأخرى.

عزل الأسطح بمادة البولي يوريثان

كما يتم هذا العزل من مادة البولي يوريثان السائل ويتم تطبيقه عن طريق الرش على سطح السقف، هذا النوع من العزل سهل التطبيق ويتكيف بشكل جيد مع الأسطح المنحنية، كما أنه مقاوم للحرارة والرطوبة، إلا أن هذا العزل مكلف نسبياً وقد تتشكل بعض الفجوات الهوائية عند تطبيقه مما يقلل من فعاليته.

يعتبر الاعتماد على شركة عزل اسطح بالحزم الحل الأمثل لحماية المباني من أي مؤثرات خارجية.

شركة عزل الأسطح والخزانات بالخرج:

ما هي أفضل طرق شركة عزل اسطح بالحزم؟

هناك العديد من أنواع عزل الأسطح، كما يوجد أيضًا العديد من المواد المستخدمة في العزل، ولكل منها مميزاته وعيوبه، فمثلاً يعتبر استخدام البيتومين من أفضل أنواع العوازل، حيث أنه يكون على شكل الاسطح التي نقوم بمدها وتثبيتها على الأسطح بشكل مستمر، ويعتبر من أفضل العوازل ضد الماء، كما أنه خفيف على الأسطح.

كيف نحمي الأسطح من مياه الأمطار؟

تعتبر الأمطار الغزيرة في فصل الشتاء من المشاكل التي يصعب علينا مواجهتها والتي تسبب أضراراً كبيرة، وللسيطرة على هذه المشكلة نلجأ إلى العزل المائي للأسطح، حيث أن هذا النوع من العزل يعمل على منع وصول الماء إلى السطح، ويعتبر السيليكا من أهم أنواع هذا النوع من العزل. نخلط هذه المادة مع الأسمنت وننشرها على السطح.

كما يعمل على تقوية الرابطة بين جزيئات الأسمنت مما يجعله شديد الصلابة ويمنع تسرب الماء من خلالها وبالتالي حماية الأسطح من الماء.

شركة عزل مسابح بالخرج

تعتبر مشكلة تسربات المياه من عزل مسابح من المشاكل الشائعة التي تسبب أضرار كبيرة جداً، حيث أن حمامات السباحة مليئة بالمياه في أغلب الأوقات، وأي تسرب من خلالها يضعف أساسات المباني، حيث أن هذه المياه تتسرب مباشرة إلى داخل المسابح.

وكذلك التربة لحماية أنفسنا من تسربات مياه حمامات السباحة يجب الاستعانة بشركة عزل مسابح بالخرج حيث تعمل على عزل جميع أنواع حمامات السباحة بشكل كامل.

شركة عزل خزانات المياه بالحزم

عزل خزانات المياه من الأشياء الضرورية جداً التي تساعدنا في الحفاظ على نقاء المياه حيث يعمل عزل الخزان على ضمان عدم تأثر الماء الموجود داخل الخزان بدرجات الحرارة المرتفعة حيث أن درجات الحرارة المرتفعة تتسبب في تفاعل الماء مع جسم الخزان من الداخل ومن ثم تؤدي إلى تلوث المياه.

شركات العزل المائي والحراري بالخرج

تقدم شركة عزل اسطح بالحزم ضمانا لعملائنا الكرام على جميع أنواع عزل الأسطح والخزانات لمدة تصل إلى عشر سنوات، وذلك لثقتنا الكبيرة في جودة الخدمة التي نقدمها وأيضا جودة المواد التي نستخدمها في عزل الأسطح، كما نعتبر أسرع شركة عزل اسطح بالحزم والأكثر دقة ومهارة واحترافية.

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة الملكة كلين فإذا كنت ترغب في خدماتنا شركة عزل فوم بالخرج يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب