شركة تنظيف الأرضيات بالرياض | 0510302968

شركة تنظيف الأرضيات بالرياض الملكة كلين تعتبر واحدة من أقوى الشركات المتخصصة في مجال خدمات تنظيف البيوت والفلل والفنادق والمصانع والشركات والمساجد والمستشفيات وغير ذلك من المباني والمؤسسات الخاصة والعامة، حيث تتميز هذه الشركة بقدرتها على تنظيف المباني بالكامل من أرضيات وجدران وأسقف وأجهزة وأغراض لذا تعد الملكة كلين أشهر شركة تنظيف شامل بالرياض، ولأن جلي ومسح الأرضيات من الخدمات التي تحتاج إلى خبرة وكفاءة كبيرة فقد أصبحت شركتنا أفضل شركة تنظيف الأرضيات بالرياض والمملكة العربية السعودية.

تنظيف الأرضيات من المهام الأساسية التي تحرص ربة المنزل على أدائها يومياً وكذلك أصحاب الشركات والمؤسسات للحفاظ على نظافة الأرضيات ومنع تراكم الأتربة والغبار عليها.

ولأن شركة تنظيف بالرياض الملكة كلين تهدف إلى توفير بيئة نظيفة فقد قامت بتقديم خدمات تنظيف وتعقيم أرضيات المنازل والمنشآت والمكاتب وغيرها، وذلك باستخدام تقنيات ومعدات تنظيف متطورة تزيل الأوساخ والبقع الصعبة.

كما تقوم شركة جلي الأرضيات بالرياض باستخدام مواد تنظيف آمنة وفعالة بنسبة 100% مما يضمن الحصول على تحقيق نتائج مثالية دون التسبب في حدوث أي تلف للأرضيات المراد تنظيفها.

لذا تتميز الشركة بتنظيف كل أنواع الأرضيات مثل السيراميك والرخام والجرانيت والبلاط وكذلك الأرضيات الخشبية مثل الباركيه، كما تقوم الشركة بتنظيف واجهات المباني والعمائر الحجرية والزجاجية.

أهم مميزات شركة تنظيف أرضيات في الرياض

شركة تنظيف الأرضيات بالرياض
شركة تنظيف الأرضيات بالرياض

تتميز شركة تنظيف أرضيات بالرياض الملكة كلين بالكثير والكثير من المميزات التي جعلتها المنافس الأقوى بين الشركات المتخصصة في مجال التنظيف، ومن أبرز مزايا شركة جلي أرضيات بالرياض ما يلي:

  • تتميز بقدرتها الفائقة في تقديم عدد من الخدمات المتميزة بأفضل النتائج وفي وقت قياسي للغاية، وذلك لأن الشركة لديها كل الإمكانيات الأساسية التي تُمكّنها من ذلك باحترافية ودون بذل مجهود كبير أو تضييع وقت.
  • تقوم شركة تنظيف بالرياض بتنظيف كل زاوية من زوايا المنزل حتى الأماكن الصعبة يستطيع العمال الوصول إليه وذلك لأنها تستخدم معدات وماكينات حديثة تعمل على جلي الأرضيات وإزالة ما بها من اتساخات لاصقة لا يمكن التخلص منها بطرق التنظيف التقليدية، وهذا بالإضافة إلى أجهزة تطهير الأرضيات والأسطح بالبخار التي تقضي على الجراثيم والبكتيريا.
  • تتميز الشركة باعتمادها على نخبة متخصصة من الخبراء والفنيين الماهرين من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية مثل العمال الفلبينيين، كما يوجد لدى شركة تنظيف في الرياض عدد كبير من العمال كل مسؤول عن أداء مهمة معينة.
  • تمتاز شركة جلي الأرضيات بالرياض بتقديم الخدمات بأقل الأسعار حيث أنها لا تسعى لكسب المال فقط ولكن تطمح جاهدة من أجل رضا وثقة العملاء.
  • واحدة من أهم مميزات شركة تنظيف الأرضيات بالرياض هي أن تقوم بفحص كل الأجهزة والمواد التي سيتم استخدامها وذلك لضمان تنفيذ الخدمات المطلوبة بالطرق الصحيحة وبأقصى مستوى من الحرفية والسرعة.
  • تقدم أفضل شركة تنظيف الأرضيات في الرياض خدماتها لجميع مواطني المملكة وليس داخل مدينة الرياض فقط وذلك لأنها تملك عدد من السيارات المجهزة تستطيع الشركة من خلالها الوصول إلى أي مكان بكل سهولة وسرعة.

ما هي أنواع الأرضيات القادرة على تنظيفها شركة تنظيف أرضيات في الرياض؟

شركة تنظيف الأرضيات بالرياض
شركة تنظيف الأرضيات بالرياض

توجد هناك أنواع عديدة من الأرضيات يحتاج كل نوع منها طريقة تنظيف مناسبة حتى لا تتعرض الأرضية لأي ضرر أو تلف يُفِسد مظهرها، وفيما يلي أبرز أنواع

الأرضيات التي نقوم بتنظيفها في شركة تنظيف الأرضيات بالرياض الملكة كلين ومنها:

  • أرضيات بلاطية: يعد هذا النوع من الأرضيات الأكثر استخداماً من قبل جميع الأفراد ويسهل تنظيف الأرضيات البلاطية بالمياه والمنظفات العادية.
  • ارضيات الباركيه: أو المعروفة بالأرضيات الخشبية والتي يتم تنظيفها بأدوات تنظيف ومنظفات خاصة بالخشب لا تضر بالأرضية الخشبية.
  • أرضيات الرخام: تحتاج هذه الأرضيات إلى عناية خاصة عند تنظيفها كاستخدام مواد تنظيف غير حمضية لمنع حدوث ضرر بالأرضيات الرخامية.
  • أرضيات فينيل: من أفضل أنواع الأرضيات المقاومة للماء ويمكن تنظيفها بكل سهولة ولكن تحتاج إلى مواد تنظيف معينة لضمان الحفاظ على شكلها بعد التنظيف.
  • الأرضيات المصنوعة من البلاستيك.

لمحة عن أسعار شركة تنظيف الأرضيات بالرياض

تعد شركة تنظيف الأرضيات بالرياض الملكة كلين خيار مثالي لكل الذين يبحثون عن خدمات تنظيف وجلي أرضيات ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية، وتتفاوت أسعار تنظيف الأرضيات والحوائط بناءاً على عدة عوامل مثل حجم ونوع الأرضية والمساحة المراد تنظيفها.

لكن على أي حال إن أسعار شركة تنظيف بالرياض رخيصة مقارنة بأسعار الكثير من الشركات المتنافسة في نفس المجال، وذلك عوضاً عن ما تقدمه شركة تنظيف أرضيات بالرياض من عروض وتخفيضات مذهلة تصل إلى نسبة خصم 40%.

لذلك لا داعي للتردد وتواصل الآن مع أفضل شركة تنظيف في الرياض التي تضمن لك الاستمتاع بخدمات ذات جودة عالية وأسعار تناسب كل فئات وطبقات المجتمع.

نصائح هامة للحفاظ على الأرضيات

شركة تنظيف الأرضيات بالرياض
شركة تنظيف الأرضيات بالرياض

تقدم شركة تنظيف الأرضيات بالرياض بعض النصائح الهامة للحفاظ على نظافة أرضية المنزل أو الشركة أو الفندق ومنها الآتي:

  • يجب التأكد من استعمال منظفات آمنة تناسب نوع الأرضية المحددة لمنع أي تلف، لذا ينصح بطلب المساعدة من شركة تنظيف الأرضيات بالرياض الملكة كلين لتحديد الأنواع والطرق المناسبة لتنظيف الأرضيات.
  • يمكن استخدام المكنسة الكهربائية لتنظيف الأرضيات مثل البلاط وذلك لإزالة الغبار والأتربة السطحية ثم استعمال المنظف والممسحة لمسح الأرضية وتطهيرها.
  • تجنب استخدام المياه بكمية كبيرة عند تنظيف الأرضيات الخشبية للحفاظ على مظهرها كما ينصح باستعمال أقمشة رطبة لتجفيف الأرضية.
  • منع استعمال منظفات حمضية لتنظيف الأرضيات الرخامية لأنها تطفئ لمعانه وتقلل توهجه.
  • لابد من الاهتمام بتنظيف الأرضيات وتطهيرها بشكل يومي وخاصة تنظيف البقع فور سقوطها على الأرضية.

أسئلة شائعة

ما هي الضمانات التي تقدمها شركة تنظيف الأرضيات في الرياض؟

تقدم شركة تنظيف أرضيات في الرياض كل الضمانات اللازمة للعملاء حتى تؤكد لهم جودة ودقة الخدمات المقدمة لهم، حيث تقوم بالمتابعة الدورية مع عملائها بعد تنفيذ الأعمال المطلوبة وفي حالة عدم رضا الأفراد عن تلك الخدمات تقوم الشركة بإرسال خبير متخصص لإعادة الخدمة مرة مجددة أثناء فترة الضمان.

هل تقدم الشركة خدمات غسل الموكيت والسجاد؟

نعم تقدم شركة تنظيف الأرضيات بالرياض الملكة كلين خدمات تنظيف شاملة ومتكاملة لكي تلبي احتياجات جميع عملائها الكرام لذا فهي توفر أعمال تنظيف المفروشات بكل الأنواع مثل الستائر والسجاد والموكيت ومختلف الخامات مثل القطيفة والقطن والحرير، حيث تعتمد الشركة على استخدام أحدث أجهزة التنظيف بالبخار الساخن والرغوة الجافة.

هل يمكن طلب خدمات تنظيف الأرضيات أون لاين؟

شركة تنظيف الأرضيات بالرياض
شركة تنظيف الأرضيات بالرياض

نعم يمكنك طلب خدمات شركة تنظيف بالرياض أونلاين وذلك من خلال حسابها الإلكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام، كما أن الشركة توفر طرق تواصل عديدة يمكن للعميل استعمالها بكل سلاسة منها أرقام الهاتف وهي 0510302968 و 0567153918 ويمكن التواصل مع خدمة العملاء عبر تطبيق الواتساب والبريد الإلكتروني الخاص بالشركة، الجدير بالذكر توفر الشركة خيارات متعددة تتيح للعملاء طلب الخدمات في أي وقت على مدار الأربع وعشرين ساعة.

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة الملكة كلين فإذا كنت ترغب في خدماتنا يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب