شركة كشف تسربات بحريملاء | 0510302968

شركة كشف تسربات بحريملاء عزيزي، بالنسبة للكشف عن تسربات المياه، سوف تحظى بأهمية كبيرة بمجرد تواصلك معنا للحصول على خدمات كشف التسربات تحت إشراف خبرائنا.

شركة كشف تسربات بحريملاء

تتلخص هذه الأهمية فيما يلي: –

  • تقليل استهلاك المياه، مما يؤدي إلى ارتفاع مبالغ فيه في فاتورة المياه، كما أن اكتشاف التسربات وعلاجها يساعدك على توفير المال.
  • تجنب المشاكل المرتبطة بتسربات المياه، مثل الفطريات والروائح الكريهة التي تظهر على الأسقف والجدران.
  • كشف ومعالجة التسربات يحمي الأثاث من التلف ويحافظ على الطلاء والمظهر العام للمنزل.
  • تجنب انهيار المباني، حيث أن تسربات المياه تؤثر سلباً على الهيكل الخرساني للمباني، حيث تتراكم المياه داخل الجدران لفترة طويلة مما يسبب التآكل.
  • كما نتجنب العديد من المخاطر التي قد تؤثر على المبنى أو الفرد، الأنابيب المتآكلة والمتسربة تعرضها للصدأ مما يسبب العديد من الأمراض للإنسان.

مزايا شركة كشف تسربات بحريملاء

شركة كشف تسربات بحريملاء
شركة كشف تسربات بحريملاء

تقوم شركة كشف تسربات بحريملاء بوضع خطط واستراتيجيات مدروسة فيما يتعلق بنوع وموقع التسرب، لتوفير الأدوات والآلات المناسبة لهذه المهمة، عليك القيام بما يلي: –

  • طرق معالجة التسربات على أسطح المباني.
  • أولا نقوم بتحديد تسربات الأسطح باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة.
  • نقوم بتركيب مواد العزل المائي على أسطح المباني واستخدام أدوات العزل المذكورة أعلاه.
  • في بعض الأحيان يتم استخدام طلاء الأكريليك، لأنه خيار جيد لمقاومة تسرب السقف.
  • في بعض الحالات نستخدم مادة البولي يوريثان لعزل الأسقف عن طريق رش الأماكن التي يوجد بها عيوب أو فجوات.
  • في بعض الأحيان يمكننا أيضًا إزالة الأنابيب الموجودة داخل الأسطح واستبدالها بأنابيب أسفلها لضمان تحويل المياه المجمعة بعيدًا عن العقار.

كيفية منع تسرب المياه داخل الجدران

أولاً، يقوم المهندسون والفنيون بفحص التسرب بعناية وتحديد الموقع الدقيق.

يتم وضع الأسفلت على الجدران من الخارج، لأن هذه الطريقة تصلح للمنازل التي لا يوجد حولها مباني أخرى.

نقوم أيضًا بتغطية الجدران بالسيراميك الملون لمعالجة مشاكل الرطوبة، خاصة في مناطق المطبخ والحمامات، حيث أنها الأماكن الأكثر تعرضًا للمياه.

بينما يمكننا استخدام صفائح البوليسترين وهي صفائح مصنوعة من الجبس لمنع تسرب المياه. يتم تثبيت هذه الألواح على الجدران باستخدام مادة لاصقة ذات أساس أسمنتي.

استخدام الصوف الصخري كعزل. قمنا بفرك الصوف الصخري على الجدران ثم سكبنا الأسمنت فوقها. الصوف الصخري يعزل الأسطح بشكل كامل.

إذا تعرضت الجدران للتسريبات نتيجة تلف مواسير المياه المتصلة بالحوائط من جهة الشارع، كما نقوم بإصلاح الأنابيب أو استبدالها بالكامل في حالة حدوث تلف كامل.

علاج تسربات المياه في الحمام.

  • وجدت شركتنا الحل النهائي لمنع التسربات في الحمامات من خلال تركيب مواد عازلة خاصة للحمامات.
  • بعد التعرف على مواقع التسرب، كما نستخدم طبقة من العزل الكيميائي توضع بين مفاصل الأرضية.
  • كما يتم وضع طبقة أخرى على جدران الحمام، كما نستخدمه أيضًا في أنابيب مياه الحمام.
  • كما يتميز العزل الكيميائي بمقاومته لكافة عوامل الرطوبة ويحمي مواسير المياه والصنابير من الصدأ.
  • كما تقوم الشركة بتركيب مراحيض بدون مياه، للتأكد من عدم تقطر الماء مرة أخرى.

الأجهزة المستخدمة لدى شركة كشف تسربات بحريملاء

شركة كشف تسربات بحريملاء
شركة كشف تسربات بحريملاء

يوجد أجهزة حديثة ومتطورة تستخدمها شركة كشف تسربات بحريملاء للكشف عن أماكن تسرب المياه بدون تشققات في الأرضيات أو الأسقف أو الجدران، وبما أن الطرق التقليدية القديمة لم تعد تعطي نتائج دقيقة، فإن هذه الأجهزة تشمل ما يلي: –

فوم مائي

كما يستخدم جهاز Aquaphone غاز النيتروجين، حيث تقوم بضخه في الأنابيب، كما يتم تحديد الموقع الدقيق لتسرب المياه من خلال مراقبة قراءات الجهاز، والتي تتغير مع تغير اهتزازات الغاز داخل الأنابيب.

جهاز AquaTest T10 – يعتبر جهاز Aqua من الأجهزة الشهيرة التي لا يمكن الاستغناء عنها، لأنه يعتمد على الترددات الصوتية التي ينبعثها داخل الأنابيب للوصول إلى مكان التسرب من خلال الترددات.

وهو جهاز لاسلكي عالي الجودة مزود بشاشة نستطيع من خلالها رؤية الترددات وسماعة توضح لنا مكان تسرب المياه بدقة. كما يساعدنا في الوصول إلى أماكن التسرب من خلال متابعة الكثافة الترددية على شكل رسم بياني.

Aquaphon A200: يعتبر جهاز Aquaphon من أكثر الأجهزة تطوراً على الإطلاق حيث تعمل تقنيته بالمسح التلقائي، وهو من أفضل الأجهزة التي نستخدمها لكشف التسربات في الأنابيب البلاستيكية.

بينما فكرة الجهاز هي كشف تسربات المياه تلقائيًا من خلال برنامج مثبت يطبق تقنيات السماعات اللاسلكية التي تسهل عملية اكتشاف تسربات المياه بعيدا عن الأسلاك والكابلات التي تأتي مع الأجهزة الأخرى.

يعتبر الميكروفون الأرضي من أكثر الأجهزة المستخدمة لكشف تسربات المياه بالمزاحمية نظرًا لسرعته العالية في كشف تسربات المياه الظاهرة والمخفية مثل تسربات الصرف الصحي، في حين أن السبب في كونه من الأجهزة المتطورة هو أن عملية كشف التسربات داخل المجاري ليست سهلة، ونجد صعوبة في تحديد مكانهم بسبب المياه الملوثة.

الأجهزة المغناطيسية

=جهاز الموجات الكهرومغناطيسية: يعتبر هذا الجهاز من رواد كشف تسربات المياه، كما يتم استخدامه في الخزانات الكبيرة وحمامات السباحة وغيرها، كما يعتمد عملها على استخدام الموجات الكهرومغناطيسية، وهذا مؤشر على اهتمام شركة كشف تسربات بحريملاء بالابتعاد عن التكنولوجيا واهتمامها بالتقنيات الحديثة.

يساعد جهاز المجال المغناطيسي على تحديد مكان التسرب دون تشقق حيث يستخدم آلية الموجات الكهرومغناطيسية التي يتم إرسالها إلى داخل الأنابيب، كما تحديد موقع التسرب بسرعة كبيرة.

كاشف تسرب الخزانات

كما يعتبر راسم الإشارة من أفضل الأجهزة المستخدمة اليوم، كما يقوم بالكشف عن تسربات المياه الخفية داخل الجدران والأسقف، كما يعتمد هذا الجهاز بشكل أساسي على تتبع صوت المياه بدقة لتحديد موقعها داخل الجدران بسرعة كبيرة وبدون تشققات أو أضرار.

استخدام ذبذبات التردد لأنه يساعد بشكل فعال في تحديد مكان التسرب من خلال الاهتزازات الصوتية وترددات الميجاهيرتز وعن طريق إرسال الأصوات التي تشير إلى وجود تسرب في هذه المنطقة.

أجهزة كشف التسرب الأخرى

فاريوتيك 460: يستخدم في الأماكن المعرضة للكثير من الضوضاء مثل مواقع البناء، وهي مصممة أيضًا للعمل حيث لا يستطيع الطاقم استخدام الأجهزة الصوتية التقليدية للوصول إلى تسرب المياه، وبينما تركز تفكيرك، يمكنك تتبع ضغط الغاز. يعتمد على غازي الهيدروجين والنيتروجين، والمستشعر هو ما يسمح لنا بتحديد تسربات المياه:

  • مقياس الضغط هو جهاز متخصص لكشف تسربات المياه باستخدام مقياس الضغط داخل الأنابيب، عندما يكون هناك شرخ في الأنبوب، تتغير قراءات الضغط، مما يسمح لنا بتحديد التسرب.
  • يساعد جهاز الكاميرا الحرارية على كشف تسربات المياه بسهولة حيث تقوم الكاميرا من خلاله بتصوير الأنابيب وتحديد مكان التسرب بدقة.
  • تقنية النيتروجين، حيث يتم ضخ غاز النيتروجين في أنابيب المياه لتحديد موقع التسرب بدقة، حيث يغادر الغاز المنطقة التي يوجد بها التسرب.

ما هي التقنيات والأساليب التي تتبعها شركتنا في كشف التسربات؟

تستخدم شركة كشف تسربات بحريملاء تقنيات فحص مختلفة ومن أهمها: –

  • الطريقة الأولى هي تحديد التسرب باستخدام الأجهزة والتقنيات الحديثة ومن ثم يمكننا وضع خطة مناسبة.
  • ثم نتحقق من ضغط الماء. عندما يكون ضغط الماء الضعيف والمستمر علامة على وجود تسرب للمياه.
  • كما يقوم الفنيون بإجراء عمليات البحث اليدوية والمرئية المعتادة للتحقق من تسرب المياه. قبل التأكد من إغلاق جميع مصادر المياه في المنزل.
  • كما يتم أيضًا فحص قراءة العداد بعد إغلاق جميع مصادر المياه لمدة 5 ساعات، إذا تغيرت قراءة العداد فهذا يؤكد وجود تسرب للمياه في المنزل.
  • في حالة حدوث تسربات في توصيلات أنابيب المياه المتصلة بخزانات المياه، نقوم بالبحث عن مناطق الكسر وإصلاحها أو استبدال الأنابيب في حالة تلفها بالكامل للتأكد من عدم وجود تسربات أخرى.
  • كما نقوم باستخدام أدوات العزل المناسبة المذكورة أعلاه مثل: الأسفلت والسيليكا والصوف الصخري لمنع تسرب المياه، وذلك لضمان عدم تسرب العميل مرة أخرى.
  • كما يتم استخدام الصور الحرارية، وإشارات صوتية لكشف تسربات المياه، مما يجعلنا من أفضل الشركات في مجال كشف تسربات المياه بالخرج والمناطق المجاورة.

أين تقدم شركة كشف تسربات بحريملاء خدماتها؟

شركة كشف تسربات المياه بحريملاء: تعتبر شركة كشف تسربات بحريملاء من أفضل شركات كشف تسربات المياه وهي ليست مجرد شركة كشف أو عزل تسربات المياه، كما أنها من أذكى الشركات التي تعرف أين يكمن الخطر وكيفية مواجهته.

شركة كشف تسربات المياه بحريملاء: شركة كشف تسربات بحريملاء تصل خدماتها إلى كامل الخرج والمناطق المجاورة وصولاً إلى باقي مدن المملكة العربية السعودية كما أنها تستخدم أحدث التقنيات بأقل الأسعار.

شركة كشف تسربات المياه: شركة كشف تسربات المياه بحريملاء من أوائل الشركات المعتمدة والمؤهلة من قبل وزارة البيئة والمياه لحل مشاكل تسرب المياه، وتمتد خدماتها إلى باقي مدن المملكة بخدمة 24 ساعة.

شركة كشف تسربات المياه: شركة كشف تسربات بحريملاء، يوفر للعميل أمانًا وحماية لا مثيل لهما. كما يضمن للعميل عدم حدوث نفس التسرب مرة أخرى، ورغم أن شركة كشف تسربات بحريملاء فريدة من نوعها ذات خبرة واسعة في مجال التسريبات إلا أنها تقدم كافة الخدمات بأقل الأسعار وبأحدث التقنيات.

نصائح شركة كشف تسربات بحريملاء

  • ويجب الاهتمام بتطبيق مواد عازلة عالية الجودة للمبنى تساعد على حماية المبنى بأكمله وحماية أنابيب المياه من التلف.
  • ينصح بفحص خزان المياه في الموقع من وقت لآخر والتأكد من سلامته وعدم وجود أي مشاكل به.
  • المراقبة الدورية لجميع أدوات السباكة والأنابيب في الموقع مرة كل ستة أشهر حفاظاً على سلامتهم وعدم الإضرار بهم.

أسعار خدمات شركة كشف تسربات بحريملاء

تختلف أسعار كشف التسرب من مكان لآخر، لأن تكلفة هذه العملية تختلف من منزل لآخر وتعتمد على بعض العوامل.

تعتبر شركة كشف تسربات بحريملاء من أفضل شركات كشف تسربات المياه حيث أنها تقدم أسعار تنافسية تناسب الجميع على عكس المنافسين الآخرين، وتختلف الأسعار حسب أنواع استخدام كل جهاز من الأجهزة التي نذكرها، وذلك حسب حاجة العميل أولاً وأخيراً.

لا داعي للقلق لأن أسعارنا غير متوفرة لدى أي شركة كشف تسربات بحريملاء أخرى حيث تمكنا من حل المعادلة الصعبة المتمثلة في تقديم مستوى خدمة عالي وجودة ممتازة وسعر مناسب للوضع الاقتصادي لكل شركة، كما نقدم لك خدمة دقيقة.

كن مطمئنا، نحن نقدم لك أفضل خدمة بأفضل فئة سعرية مع خصومات وعروض مذهلة سواء كانت سنوية أو نصف سنوية أو شهرية. الخصومات يمكن أن تصل إلى 40٪.

رقم شركة كشف تسربات بحريملاء

نوفر للعملاء العديد من أرقام الاتصال التي تساعدهم على طلب خدماتنا في حريملاء وجميع المناطق المحيطة بها في أي وقت لأننا نقدم الخدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

لدينا فريق خدمة عملاء مدرب لمساعدتك في التعرف على كافة التفاصيل التي تحتاجها حول خدمة كشف تسربات المياه وأسعار كل خدمة، كما نقدم أكثر من خط ساخن، مما يؤهلك لاستقبال جميع شكاوى واستفسارات العملاء اليومية.

كما أن التواصل يجيب على كافة أسئلتكم واستفساراتكم، ونضمن لكم عدم حدوث تسريبات مرة أخرى، لذلك تعتبر شركة كشف تسربات بحريملاء من أفضل الشركات التي تتعامل مع مشاكل تسرب المياه فلا تتردد بالاتصال وحجز الخدمات بكل سهولة.

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة الملكة كلين فإذا كنت ترغب في خدماتنا شركة عزل فوم بالخرج يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب