شركة تنظيف خزنات ارضي وعلوي بحريملاء | 0510302968

تعمل شركة تنظيف خزنات ارضي وعلوي بحريملاء مع الملكة كلين أكبر على تقديم أفضل خدمات تنظيف الخزانات مع التعقيم والتطهير، كما تظهر مشكلة تكاثر الفطريات والشوائب والأتربة على جدران وأرضيات الخزانات، نتيجة ركود المياه المتسخة.

بالإضافة إلى درجات الحرارة الخارجية المرتفعة التي تجعل من الضروري تنظيف الخزانات في الملكة كلين، نقدم خدمات التنظيف مع التعقيم، والقضاء على جميع أنواع البكتيريا والفطريات، بالإضافة إلى أننا نسعى دائمًا لبناء علاقة قوية بيننا وبين العملاء السابقين، كما تقديم كافة الخبرات والإضافات الجديدة التي تجعلنا نكون دائماً في مقدمة الشركات التي تقدم خدمات التنظيف المتنوعة.

شركة تنظيف خزنات ارضي وعلوي بحريملاء

أصبح الاعتماد على خزانات مياه الشرب في العديد من المنازل والشركات أمرًا لا مفر منه من الضروري الاستعانة بشركة تنظيف الخزانات لضمان سلامة مياه الشرب الخاصة بك.

بالإضافة إلى رغبة الإنسان في الحصول على كمية المياه التي تلبي احتياجاته اليومية، سواء كنت بحاجة إلى تنظيف الخزانات في المنزل أو في مكان آخر، فنحن شركة تنظيف بالدرب تسعى دائمًا لتقديم أفضل أنواع الخدمات، متخصصون في تنظيف وتعقيم وتطهير وصيانة وعزل خزانات المياه ما عليك سوى الاتصال بشركة الملكة كلين للتنظيف وسوف تحصل على فريق محترف للقيام بأي مهمة تتعلق بخزانات المياه.

شركة غسيل خزانات بحريملاء

شركة تنظيف خزنات ارضي وعلوي بحريملاء توفر لك خطوات تنظيف الخزانات من الداخل، قم بإغلاق مصدر المياه الرئيسي لمنع دخول المياه أثناء عملية التنظيف، ويمكن القيام بذلك عن طريق إغلاق صمام المياه الرئيسي.

صرف المياه من خزان المياه عبر أنبوب الصرف، إما إلى خزان الصرف الصحي أو خارج المنزل.

تنظيف خزان المياه من جميع الرواسب والمواد العالقة عن طريق إزالة الرمال والرواسب ثم تشغيل المياه لإزالتها بالكامل وإغلاقها مرة أخرى، كما تصبح عملية تنظيف خزان المياه أسهل عندما تتم إزالة جميع الرواسب وتظهر جدران الخزان.

يتم استخدام قوة الماء المضغوط من خلال غسالة الضغط -لإزالة الأوساخ من السطح الداخلي للخزان الفارغ، تأكد من تغطية المنطقة بأكملها من الجدران إلى أرضية الخزان.

تحضير محلول تنظيف مكون من 30 لتراً من الماء وما يعادل 1 كوب من المبيض، (سائل مبيض غير معطر بتركيز 5 إلى 8.25 بالمائة) واستخدامه لتنظيف السطح. استخدام الفرشاة لتنظيف الخزان من الداخل بشكل كامل، ثم اشطفها مرة أخرى بالماء النظيف باستخدام آلة الضغط، ثم قم بتصفية الماء والمنظف حتى يصبح الماء الناتج عن الشطف نقياً وخالياً من الأوساخ.

يتم غسل الخزان مرة أخرى باستخدام سائل تنظيف الخزان المخصص، وذلك عن طريق خلط كوب واحد من الماء مع ربع كوب من السائل، كما يتم تنظيف الخزان ورجه جيداً ثم غسل جدران الخزان وتنظيف سقف الخزان وأسطح الأرضيات.

من أدوات التنظيف التي توفر تنظيفًا مثاليًا لخزانات المياه، استخدام فرشاة صلبة بمواصفات مختلفة عن الفرشاة العادية، كما يساعد هذا في تنظيف القوائم بشكل جيد ولا يترك وراءه أي أوساخ أو طحالب أو أشياء ضارة أخرى، بالإضافة إلى تنظيف الغطاء والخزان من الخارج لإزالة الأوساخ المتراكمة

تأكد من أن خزان المياه فارغ تمامًا ولا توجد روائح في الخزان، ومن هناك تمتلئ خزانات مياه الشرب.

طريقة تنظيف وغسيل الخزانات بحريملاء

كما تعتمد طريقة تنظيف خزانات مياه الشرب على جودة خزانات المياه، كما يتم تحديد طريقة تنظيف الخزانات حسب طبيعة تواجدها في الدور الأرضي أو فوق الأسطح وهي ما تسمى بالخزانات الأرضية والخزانات العلوية.

أولاً تنظيف خزانات المياه العلوية، وهو الأمر الأهم والأولوية في التنظيف، لأن ارتفاع درجة الحرارة والمياه الراكدة يتسببان في تكون الطحالب الخضراء على جوانب الخزان.

وهو سبب للعديد من الأمراض والتسممات، لذلك يجب تنظيف خزانات المياه بشكل دوري كل 6 أشهر.

أما بالنسبة للخزان الأرضي، فأهمية تنظيفه تكمن في عدم وصول المياه البلدية معالجة بنسبة 100%. وعادة ما يحمل بعض الرواسب والرمال التي تتراكم لتشكل طبقة من الرواسب على أرضية الخزان.

شركة تعقيم الخزانات بحريملاء

بعد عملية تنظيف وتطهير الخزانات بشكل تفصيلي وصحيح مما يساعد على بقاء المياه خالية من الرواسب، كما يساعد في تلويث مياه الخزان ويحافظ على نظافة المياه لأطول فترة ممكنة.

بعد ذلك تأتي وظيفة التعقيم، وهي عملية يجب تنفيذها. وللحفاظ على الماء في الخزان لفترة أطول، يتم استخدام مواد معروفة مثل الديتول والكلور.

ولكن لا بد من وجود متخصصين يعرفون النسب المناسبة لحجم المياه في الخزانات، كما أن هناك بعض الأقراص التي تعمل بمثابة التعقيم بدلاً من الكلور، وتسمى أقراص الكلوروفور.

ويتم التعقيم بوضع قرص واحد لكل متر مكعب من الماء في الخزان، وهي من أفضل الطرق لتعقيم خزان المياه، تبييض الخزان بمادة الكلوروكس المبيضة، كما يحتوي هذا المبيض على 5.25% من المكونات النشطة، تبلغ كمية المبيض اللازمة لتنظيف خزان المياه جزءًا واحدًا في المليون جزء في المليون.

شركة تعقيم الخزانات بحريملاء

المعدات المستخدمة لتنظيف خزانات المياه الجوفية.

عند طلب خدمات تنظيف وتعقيم الخزانات من العميل يجب توافر المعدات التي تساعد فريق العميل على أداء مهام التنظيف بكل سهولة.

غسالات الضغط العالي: أداة لا غنى عنها لتنظيف وشطف مساحة كبيرة من السطح الداخلي، وهو أمر غير منطقي أن يتم علاجه يدويًا فقط، خاصة في تلك المناطق التي يصعب الوصول إليها، وتلك الملوثات اللزجة المقاومة للنظافة الموجودة في فجوات وزوايا ومفاصل البلاط.

سلم متحرك: إذا كان تنظيف الخزانات يتطلب الصعود إلى الداخل، فإن شركة تنظيف خزنات ارضي وعلوي بحريملاء تقوم بتوظيف عمالة ماهرة لهذه المهمة في المناطق الضيقة والأماكن الضيقة، كما توفير الأدوات اللازمة وأهمها سلم بارتفاع مناسب لارتفاع الخزان.

المصباح اليدوي: يستخدم لكشف السطح الداخلي للخزان أثناء التنظيف.

الفرش اليدوية: تستخدم لتنظيف المناطق المتسخة بشدة واستخلاص الأوساخ منها.

مواد التطهير والتعقيم ومنها مركب الكلور.

أسعار شركة تنظيف خزنات ارضي وعلوي بحريملاء

شركة تنظيف خزنات ارضي وعلوي بحريملاء
شركة تنظيف خزنات ارضي وعلوي بحريملاء

يبحث العديد من العملاء الذين يرغبون في تنظيف خزانات المياه الخاصة بهم عن أفضل خدمة ممكنة بأفضل سعر ممكن، تتطلع شركة الملكة كلين لتنظيف خزانات المياه بالدرب بأسعار مميزة جداً سواء لتنظيف خزان المياه الجوفي فقط أو الأرضي والعلوي معاً.

هناك أربعة عوامل مهمة جدًا في تسعير خدمات تنظيف وصيانة خزانات المياه في بحريملاء:

حجم الخزان: تختلف أسعار الخدمة حسب حجم الخزانات. تتطلب الخزانات الأكبر حجمًا المزيد من الجهد، والمزيد من العمالة، ومواد التنظيف، والمزيد من الوقت، وبالتالي كلما زاد الحجم، زادت التكلفة قليلاً.

نوع الخزان: يساعد نوع الخزان أيضًا في فرق السعر، كما يتطلب سعر تنظيف الخزانات الأرضية الخرسانية المزيد من الوقت والمزيد من المعدات والمزيد من العمالة على عكس الخزانات العلوية

عمر الخزان: بالإضافة إلى ذلك، يكون عمر الخزان وحالته أحيانًا سببًا لتغير السعر.

عدد الخزانات: نقدم في شركة الملكة كلين عروض وخصومات بشكل مستمر مع زيادة عدد الخزانات

وننوه أننا نفضل دائمًا القيام بأعمال التنظيف على خزان المياه قبل يوم واحد كحد أقصى من وصول المياه البلدية، وذلك لضمان عدم ترك الكثير من المياه داخل الخزان.

لأنه سيتم تصريفها في آبار الصرف الصحي الخاصة بالعميل مما يسبب الكثير من الخسائر وهو ما نحاول تجنبه في شركة الملكة كلين لتنظيف خزانات المياه.

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة الملكة كلين فإذا كنت ترغب في خدماتنا شركة عزل فوم بالخرج يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب