شركة عزل الأسطح والخزانات بالسلمية | 0510302968

شركة عزل الأسطح والخزانات بالسلمية أصبح الاعتماد على خزانات المياه لتوفير كميات كبيرة من المياه الصالحة للاستخدام ضرورة لا غنى عنها، ولكن يجب الاهتمام بشكل كبير بسلامة خزانات المياه لحمايتها من التلف والتسربات وأيضاً للحفاظ على المياه بداخلها من التلوث لضمان ذلك لا نصاب بالأمراض التي تتعلق بنقاء المياه، ولضمان الحصول على المياه يجب الاهتمام بغسل وتنظيف الخزانات بشكل دوري ومستمر.

شركة عزل الأسطح والخزانات بالسلمية

ومن خلال تنظيف خزانات المياه، إذا قمنا بذلك بأنفسنا، فإننا لا نحقق التنظيف الذي نتوقعه، وهو ما يضمن ضمان الحصول على مياه نقية، بل علينا التواصل مع شركة عزل الأسطح والخزانات بالسلمية لأن لدينا خبرة كبيرة في ذلك. ميدانياً، لأننا نعرف تماماً جميع أنواع الخزانات، سواء العلوية أو الأرضية، وأساليبها، ونعالج كل نوع وكذلك المواد التي يصنع منها الخزان سواء الصاج المجلفن أو البلاستيك المقوى أو غيرها من المواد، كما نعمل وفق أحدث الأساليب العلمية التي من خلالها نستطيع تحقيق أقصى قدر من الجودة والكفاءة في تنظيف خزانات المياه.

شركة غسيل وتعقيم خزانات المياه

يعمل فريقنا على غسيل خزانات المياه عن طريق تصفية المياه وإدخال أحد العمال المتخصصين إلى الخزان، ثم يعمل على إزالة الرواسب والأتربة المتراكمة في قاع الخزان ومن ثم غسل الخزان من الداخل بأقوى المنظفات وباستخدام فرش خاصة لهذه المادة ثم نبدأ بالغسيل.

املأ الخزان بالمياه النظيفة وقم بتصفيته مرة أخرى استعدادًا لبدء ملء الخزان واستخدامه مرة أخرى، كما تضمن هذه العملية الإزالة النهائية من البكتيريا والميكروبات الضارة التي يمكن أن تسبب المرض عند خلطها بالماء مما يؤدي إلى تلوثها.

ما هي أفضل طرق عزل الخزانات؟

تقدم شركتنا خدمات العزل الحراري والمائي لخزانات المياه مما له فوائد كبيرة بالنسبة لنا حيث أن عزل الخزان يمنع تسرب الماء من الخزان ولا يسبب أضرار كبيرة، كما أنه يعمل على الحفاظ على المياه داخل الخزان نقية، كعزل لا يسمح بدخول الهواء إلى داخل الخزان والأتربة التي يحملها تسبب تلوث المياه، ويعمل العزل على الحفاظ على درجة حرارة المياه بعدم تأثره بالعوامل المناخية الخارجية سواء أشعة الشمس التي تسبب زيادة كبيرة في الماء، ودرجة الحرارة أو البرودة الشديدة في الشتاء.

كيف نحمي الأسطح من تراكم مياه الأمطار؟

الأسطح هي الواجهة الخارجية التي تحمي المبنى بأكمله، ولذلك يجب علينا حماية الأسطح من التغيرات الموسمية والتقلبات الجوية، كما تعتبر عزل الأسطح من أهم العوامل التي تحمي المبنى، فهي تعتبر من الأشياء الضرورية التي لا غنى عنها.

شركة عزل مسابح

تعتبر المسابح من الأماكن التي لا نستطيع الكشف عن وجود تسربات فيها، وهي من الأماكن التي تتطلب استخدام الأجهزة الحديثة التي تمتلكها شركة عزل الأسطح والخزانات بالسلمية حيث أن لدينا جهاز هاتف إيكو الذي يسمح لنا بكشف التسربات في المسابح، حتى نتمكن من العمل على إصلاحها، ومن ثم نقوم بعزل المسابح بأفضل العوازل.

شركة عزل خزانات المياه

تقوم شركة عزل الأسطح والخزانات بالسلمية بعزل خزانات المياه بكل الطرق الممكنة سواء العزل الموجب أو السلبي، بينما نعمل على طلاء الخزان بالكامل بمواد عازلة تحمي من تسربات المياه وتحافظ أيضًا على درجة حرارة المياه داخل الخزان.

شركات العزل المائي والحراري والفوم

تمتلك شركة عزل الأسطح والخزانات بالسلمية العديد من المواد العازلة التي توفر لنا أفضل جودةـ، ومن أهم هذه المواد البيتومين الذي يعتبر أشهر وأرخص المواد العازلة، وأيضاً الهيدروغلاس وهي مادة قابلة للرش، وتشكل طبقة مثل الزجاج الذي يعد من أفضل المواد العازلة للماء وأيضاً الصوف الصخري الذي يعتبر من أفضل العوازل الحرارية ويتميز بخفة وزنه على الأسطح ولذلك لا يشكل عبء على الأسطح.

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة الملكة كلين فإذا كنت ترغب في خدماتنا شركة عزل فوم بالخرج يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب