شركة عزل أسطح في الحريدي | 0510302968

تقدم شركة عزل أسطح في الحريدي خدمات عزل مائي للأسطح لأي نوع من العقارات مثل المباني السكنية أو التجارية أو الصناعية، الأضرار التي لحقت بالسقف حقيقة لا يمكن تجنبها لأنه يتعرض للعوامل المناخية طوال الوقت، كما يحمي نظام العزل المناسب أصولك وممتلكاتك من تسرب المياه غير المرغوب فيه على المدى الطويل.

شركة عزل أسطح في الحريدي

تقدم شركة عزل أسطح في الحريدي أفضل حلول العزل المائي للأسطح ومنها:

العزل المائي بالبيتومين: هذا نظام تقليدي للعزل المائي يتضمن عادةً استخدام طبقات من المواد المقاومة للماء مثل البيتومين، والذي يعمل كحاجز مادي يمنع مرور الماء.

ومن البيتومين هناك عدة صيغ يمكن أن تستخدمها شركة الملكة كلين لعوازل الأسطح في العزل وهي البيتومين السائل الذي يمكن تطبيقه بارداً أو ساخناً، بالإضافة إلى البيتومين الصلب أو لفائف البيتومين المؤكسد، والتي يستخدم تركيبها في الشعلة

العزل المائي باستخدام مادة البولي يوريثان (البولي يوريا) وهي أحدث طرق العزل المائي وأكثرها فعالية، وتلبي جميع الخصائص التي يجب أن تتمتع بها تطبيقات العزل المائي، من حيث المتانة والأداء الأمثل والاستدامة وسهولة وسرعة التطبيق، بالإضافة إلى توفير العزل الحراري خصائصه، حيث يستخدم عزل البوليوريا كعازل حراري ومائي في نفس الوقت، ويصلح لجميع الأسطح.

شركة عزل حراري في الحريدي

في تشييد المباني أو صيانتها، يجب إدراج أشكال مختلفة من العزل الحراري كوسيلة لتقليل انتقال الطاقة الحرارية عبر الجدران والأسقف والأرضيات، بعبارات بسيطة، يساعد هذا في الحفاظ على الأماكن الداخلية أكثر دفئًا في الشتاء ومكيفة الهواء، تصبح المساحات أكثر برودة في الصيف، إن نقل الطاقة الحرارية لا يجعل المساحات أكثر راحة فحسب، بل إنه ضروري أيضًا للتحكم في تكاليف الطاقة.

فوائد عزل حراري للأسطح

تقليل فقدان أو اكتساب الحرارة في المباني مما يقلل من تفاعلها أو اتصالها بالمناخ الخارجي، ويساعد ذلك في الحفاظ على المناخ الداخلي للمباني ضمن حدود متوازنة يمكن التحكم فيها بأقل قدر من تشغيل مكيفات الهواء.

  • تقليل استهلاك الطاقة الكهربائية من خلال التقليل من استخدام أنظمة التبريد أو التدفئة.
  • تحقيق ظروف صحية أفضل من خلال توفير الراحة الحرارية للأشخاص في الأماكن المغلقة.
  • إطالة عمر المباني وتحسين أدائها الصحي والحراري.

أفضل شركة عزل أسطح في الحريدي

تتمتع جميع مواد البناء بخاصية عزل متأصلة، وعادة ما يتم قياسها باستخدام مقياس يعرف باسم قيمة R، ولكن يتم دمج مواد إضافية في تشييد المباني خصيصًا لإضافة قيمة عازلة إلى الجدران والأرضيات والأسقف، تاريخيًا، تم استخدام العديد من المواد المختلفة.

العزل، والتي تم التخلي عن الكثير منها الآن لصالح مواد بناء أكثر حداثة وفعالية، وفي شركة الملكة كلين لعزل الأسطح يتم تحديد نوع العزل حسب طبيعة مناخ الموقع وطبيعة وتصميمه.

عزل حراري باستخدام ألواح الفوم (البوليسترين)

توفر ألواح رغوة البوليسترين قيم عزل حراري فائقة بسماكة صغيرة نسبيًا، كما يمكن استخدامها في أي جزء من المبنى تقريبًا وهي فعالة بشكل خاص لعزل الجدران الخارجية وتكسية جدران الطابق السفلي الداخلية وفي التطبيقات الخاصة مثل فتحات التهوية أوالمساحات الهوائية حيث تلتقي روافد الأرضية بالأساس.

عند استخدامها في تطبيقات الجدران الداخلية، يجب تغطية ألواح الرغوة بألواح جبس بسمك نصف بوصة أو مواد بناء أخرى معتمدة.

توفر الفوم مقاومة حرارية ممتازة، ضعف تلك التي توفرها المواد الأخرى بنفس السُمك، ويمكن قطعها بسهولة لتناسب التطبيقات المختلفة.

عزل حراري باستخدام فوم البولي يوريثان

يتكون عزل فوم السائل من مادة البولي يوريثان التي يتم رشها أو حقنها أو صبها في الجدران أو تحت الأرضيات، حيث تتصلب هذه المادة بعد ذلك لتصبح مادة عازلة ممتازة، كما يعتبر عزل فوم البولي يوريثان مثاليًا للمناطق غير المنتظمة وحول العوائق (مثل الأنابيب)، والمناطق التي يصعب فيها تطبيق العزل التقليدي.

ويتيح البولي يوريثين قيم مقاومة حرارية أعلى من العزل التقليدي، ويتميز بقدرته على ملء أصغر الفجوات لتقليل الفراغات الهوائية حول الأنابيب، وإطارات الأبواب والنوافذ، وخطوط السباكة والكهرباء.

تتوفر رغوة البولي يوريثان في أشكال عديدة، ويمكن للمقاولين تطبيقها بشكل احترافي على مساحات كبيرة باستخدام آلات متخصصة أو تطبيقها على مساحات هوائية صغيرة باستخدام علب الأيروسول البسيطة المتوفرة في مراكز تحسين المنازل.

شركة عزل خزانات في الحريدي

تتفوق شركة عزل أسطح في الحريدي في تنفيذ كافة أنواع العزل المائي والحراري لجميع أنواع خزانات المياه، ويعود سبب تميزها بهذا المعنى إلى اهتمامها باختيار المواد العازلة التي تلبي أعلى معايير الجودة الفنية والصحية.

مميزات شركة عزل أسطح في الحريدي

  • توفير خدمات فحص وصيانة خزانات المياه الشاملة، بما في ذلك الكشف عن تسربات المياه وإصلاحها واستبدال تركيبات السباكة التالفة.
  • تجهيز خزانات المياه للقيام بالدور الأمثل في الحفاظ على المياه سواء فيما يتعلق بإصلاح الخزان نفسه أو تصحيح المنطقة المحيطة به.
  • استخدام مواد عازلة آمنة ومعتمدة للاستخدام في حفظ الأغذية ومياه الشرب.
  • تستخدم شركة النماس لعزل الأسطح مادة الإيبوكسي بمواصفات مثالية، وفيما يتعلق بخصائصه الصحية، يبرز عدم تفاعله مع الماء، بالإضافة إلى استدامته وتوفير سطح نهائي أملس وخالي من العيوب.

الأسئلة الشائعة

كم سعر متر الفوم العازل؟

لإعطاء إجابة نهائية على هذا السؤال، من الضروري تحديد نوع الرغوة المستخدمة (ورقة أو رذاذ)، طبيعة السطح المراد عزله (خرسانة، معدنية، إلخ) وماركة الرغوة المستخدمة، هذه هي العوامل التي يعتمد عليها سعر متر الرغوة العازلة.

هل تقدم شركة عزل أسطح في الحريدي

نعم تقدم شركة عزل أسطح في الحريدي أطول فترة ضمان لأعمالها تصل إلى 20 سنة وذلك حسب نوع العزل ونوع المادة المستخدمة.

ماذا تشمل خدمة عزل الأسطح؟

تشمل خدمة عزل الأسطح التي تقدمها شركة عزل أسطح في الحريدي ما يلي:

  • قم بفحص السطح بعناية وتحديد المناطق المتضررة ومعالجتها قبل البدء في تطبيق العزل، بما في ذلك تسوية السطح. إصلاح تسربات المياه والتآكل في الخرسانة.
  • قم بتنظيف السطح جيدًا لإزالة أي أوساخ أو جزيئات قد تقلل من فعالية تركيب العزل.
  • التطبيق الدقيق للمواد العازلة.
  • اختبار النتائج ومراجعة جودتها من قبل المختصين.

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة الملكة كلين فإذا كنت ترغب في خدماتنا شركة عزل فوم بالخرج يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب