شركة تنظيف فلل في الجفير | 0510302968

شركة تنظيف فلل في الجفير إن كنت تمتلك فيلا بأفضل تصميم وشكل، وبحاجة لجعلها أنيقة ونظيفة من الداخل مثل الشكل العام من الخارج وتبحث عن شركات تنظيف الفلل، فمع شركة الملكة كلين ستجد النظافة التامة للفيلا التي تبرز شكلها الجمالي.

شركة تنظيف فلل في الجفير

تعد شركة تنظيف فلل في الجفير من أكبر شركات التنظيف في المزاحمية وبعض الدول الأخرى، والتي فمن نجاحها وخبرتها يستعين بها العديد كل يوم لتنظيفه فيلته، فهي تضمن إليك النظافة التامة للفيلا من الداخل والخارج والمسابح والحدائق والبدروم والخزانات والاسطح.

كما يوجد في الشركة فنيين فلبينين متخصصين في النظافة كاملة، شركتنا الأفضل لأنها تعتمد وسائل حديثة ومتاحة يوميا في التنظيف للفلل الجديدة والقديمة، كما تتميز بالكفاءة في توفير مواد التنظيف الخاصة بها وتهتم بالتنظيف فهي شركة ذات دقة ومهارة ومواد آمنة على صحة الإنسان وبدون روائح.

فعمليتنا الكريمة إن أردتي الحصول على فيلا نظيفة من الأتربة والبقع الداكنة والاصفرار وتنظيف الواجهات الداخلية والخارجية والمفروشات والاثاث عليك التعامل مع شركة ابيار لأنها جميع الخدمات.

مزايا شركة تنظيف فلل في الجفير

غرفة المعيشة من الأماكن الأساسية بالفيلا، فالعمالة مقسمة كل 5 يتعاونوا لإنجاز نظافة غرفة بالفيلا حيث يبدؤون بغرفة المعيشة ويقومون بتنظيف الأتربة والأوساخ من الجدران والأسقف والأرضيات والتعامل مع السيراميك والرخام والبورسلين والباركيه، وتنظيف الانتيكات وتلميعها وتنظيف الكنب بالبخار والسجاد والستائر.

تنظيف غرف النوم

هناك فريق متخصص في تنظيف غرف النوم كاملة ورش المعطرات لكي تسعد بالنوم بسعادة وراحة، فيقومون بترتيب الملابس وتغيير مفارش السرير ومسح الاثاث الخشبي بالملمعات وتنظيف الأرضيات والجدران.

تنظيف الانتيكات

الفيلا لا تكتمل بدون الانتيكات التي تكمل مظهرها الجمالي وتعطي الشكل الأنيق، فالأنتيكات هي التحف والبراويز التي تعطي الأناقة للفيلا، فهناك أشياء زجاجية مثل الكريستال والانتيكات الذكري من الأصدقاء التي تظل معنا سنوات فتلك الأمور تحتاج لعمالة خبيرة في تنظيفها بدون تكسير وهذا تعمل عليه شركة تنظيف فلل في الجفير بأمان تام، كما يقومون بفك النجف وتلميع وتنظيف اللمبات بدون كسور أو تلف.

تنظيف السجاد

لا يكتمل المكان بدون أناقة السجاد فالسجاد هو اللمسة الجمالية للمكان، فالسجاد يختلف من نوع لأخر ويحتاج لأجهزة ومنظفات خاصة لتنظيفه بدون قطع، فالشركة توفر جهاز البخار العالمي في تنظيف السجاد في مكانه فيقوم على:

  • شفط الأتربة من السجاد.
  • غسيل السجاد من البقع كالأطعمة والتصبغات.
  • تجفيف السجاد في مكانه.
  • تعقيم السجاد وتطهيره.
  • تعطير السجاد بأروع الروائح.

تنظيف الستائر

تعد الستائر الوجهات الرئيسية للفلل والتي تعطي الشكل الجميل للفيلا من الخارج ومن الداخل، فجهاز البخار يستخدم للسجاد والستائر والكنب فهو يقوم بشفط الأتربة العالقة بالستائر من الجو وغسيلها من تغير لونها وتفتيحها وتجفيفها وتطهيرها من الحشرات والآفات بسبب تعرضها للجو.

تنظيف الكنب

جهاز البخار يستخدم لتنظيف الكنب من الأشياء الداكنة والبقع اللاصقة لفترات طويلة وإعادة الكنب للون الطبيعي وإظهار ألوانه الرائعة، فيتم تنظيف الأتربة من الكنب من الجوانب والأسفل وتنظيف المخدرات والتعامل مع كل الأنواع لأقمشة الكنب.

تنظيف المطابخ

المطابخ من الأماكن الأكثر صعوبة في تنظيفها فهي تحتاج للمنظفات القوية والتنظيف للخزائن، والجدران والأرضيات من الدهون من بخار الطعام، ف شركة تنظيف فلل في الجفير توفر منظفات قوية لإزالة الدهون كالزيوت الناتجة من الأطعمة المتراكمة بالشفاط والأسقف، وتنظيف الأرضيات من الاسمرار وتنظيف البلاعات من المجاري وبقايا الأطعمة وتنظيف الخزائن وتنظيم الأواني والكاسات في أماكنها وتطهير المطبخ من الحشرات والفطريات، فسوف تحصل على مطبخ نظيف وآمن من أي ضرر.

تنظيف الحمامات

هناك عمالة متخصصة لتنظيف الحمام كغسيل الأدوات الصحية من الجراثيم والصدأ وتنظيف الأسقف والجدران وتلميع السيراميك من الاصفرار بسبب كثرة المياه المتواجدة به، وتطهير الحمام من الميكروبات.

تنظيف المسابح

يحتاج الأشخاص دائمًا لخدمة تنظيف المسابح وتعقيمها بالكلور المركز الخاص بالمسابح لتنقية المياه من الأمراض وحماية الأشخاص من الأمراض الجلدية الخطيرة، ف شركة تنظيف فلل في الجفير عندما ذكرت مهمة تنظيف الفلل فهي قدمت الخدمة بأكملها ومن ضمنها تنظيف المسابح فهي تقوم على:

  • تفريغ المياه من المسبح وتنظيف الجدران من الداخل والخارج بفرشاة ومنظفات آمنة.
  • فك فلاتر المسبح وتنظيفها من الشوائب والأتربة.
  • تنظيف أرضية المسبح من الجراثيم وشوائب المياه وتطهير المسبح بالمطهرات الآمنة على الماء.
  • مليء الماء بالمسبح وتعقيم المياه بالمواد الآمنة على صحة الإنسان لحمايته من العوامل الجوية.

تنظيف خزانات المياه

الخزانات أصبح جزء هام لا يمكن الاستغناء عنه في المنازل وحتى الفلل، فالخزانات تتواجد بالأسطح والقبو لتنقية وحماية المياه من التلوث بسبب المعادن وصدأ مواسير الصرف، فالشركة لديها عمالة في صيانة وتنظيف خزانات المياه من الطحالب الخضراء المتراكمة على سطح المياه بسبب أشعة الشمس والأمطار.

عروض وخصومات

لأننا نعلم بأن تنظيف الفلل أمر هام لكل سيدة وخصوصًا للسيدات العاملة والفنانين الذين لا يمتلكون الوقت لتنظيف فيلتهم ولأن الفلل مكان كبير مليء بالغرف والمساحات الكبيرة قدمت الشركة خدمة التنظيف بأقل سعر يبدا من 300 ريال لكل المساحات وللفلل القديمة وحديثة الإنشاء، فالشركة تتعامل بالمصداقية والأسعار الرخيصة التي لا يمكنك إيجادها بأي مكان أخر، فمعنا ستحصل على العروض والخصومات بتعاملك معنا بشكل دائم فيمكنك الاتصال على أرقامنا والاستفسار عما تريد فخدمة العملاء جاهزة للرد عليكم 24 ساعة يوميا والمجيء في الصباح الباكر بمجرد الاتفاق على الوقت وإنجاز مهمة التنظيف في أقل وقت.

نصائح شركة تنظيف فلل في الجفير

بعد التعرف على الخدمات المقدمة من شركة تنظيف فلل في الجفير والتي تريدها أي سيدة، سيقدم الخبراء أهم النصائح في تنظيف فيلتك بسهولة بمفردك لتجديها نظيفة دائمًا:

شفط الأتربة بالمكنسة الكهربائية يوميًا في كل الغرف لأن إلمام الأتربة يؤدي لتكون الجراثيم والفطريات والروائح الكريهة، وهناك أجهزة صغيرة للكنب والستائر لشفط الأتربة يمكن شرائها واستخدامها لتجعلي الكنب نظيف ومميز دائما.

رش بخاخ ملمع على الأنتيكات والخشب والاثاث والمكاتب يحتوي على نسبة من العطر لإعطاء رائحة مميزة.

من الضروري رش مبيدات في المطبخ كل أسبوع لمكافحة الحشرات، لأن الفلل من الأماكن كبيرة المساحة والمتواجد بها حديقة فهي معرضة كثيرا لدخول الحشرات.

بالنسبة لحديقة الفيلا يجب كل شهر تقليم الأشجار وقص الزيادة منها لإعطاء الشكل المثال للفيلا من الخارج، ورش الزرع بالمبيدات لحمايته من حشرة الحديقة.

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة الملكة كلين فإذا كنت ترغب في خدماتنا شركة عزل فوم بالخرج يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب