أفضل شركة لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض

لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض من أهم الأعمال الدقيقة التي تحتاج إلى الاستعانة بشركة لديها الخبرة الطويلة في هذا المجال، والتي تؤهلها للقيام بعمل لحام جيد يدوم لوقت طويل دون أن يتعرض للتلف بعد فترة وتعود الشروخ مرة أخرى، حيث تعتبر الخزانات من الأشياء التي تحتاج إلى حرص كبير وعناية بالغة للحفاظ عليها حتى لا يحدث تسربات مائية.

ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كل ما يخص شركة لحام الخزانات وأهميته والمواد المستخدمة في اللحام، كما سنتعرف على أهم مميزات الشركة التي تجعلها خيارك المثالي.

أفضل لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض

لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض
لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض

شركتنا هي واحدة من أكبر شركات عزل الخزانات التي تقوم بالكثير من الخدمات من أهمها خدمة لحام الخزانات وهي من الشركات الرائدة في هذا المجال والتي تعمل فيه منذ سنوات طويلة، كما أنها تتمتع بسمعة طيبة تجعل الكثير من العملاء يطلبون خدماتها على الرغم من وجود الكثير من الشركات في السوق.

ومن أهم ما يميز شركتنا أنها تقدم خدماتها بأسعار مميزة للغاية كما تحرص على عمل خصومات رائعة كل فترة تقلل بشكل كبير من تكلفة الخدمة.

اقرأ المزيد: شركة لحام خزنات فيبر جلاس بالخرج | 0510302968

خدمات شركة لحام خزانات الرياض

هناك الكثير من الخدمات التي تقدمها شركة لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض والتي تتمثل فيما يلي:

  • تقوم الشركة بأعمال اللحام للخزانات وترميم الشروخ والكسور الموجودة فيها باستخدام أفضل المواد.
  • القيام بعمل العزل المائي والحراري لجميع أنواع الخزانات خاصة الخزانات الفايبر جلاس والتي تحتاج إلى خامات معينة للحصول على لحام متين.
  • تنظيف الخزانات من الداخل والخارج للحصول على افضل نظافة للمياه مما يعمل على الحفاظ على صحة الأفراد.
  • تقديم ضمان على جميع الخدمات المقدمة وتتعهد الشركة وفقا له بالقيام بأعمال الصيانة مجانا دون الحاجة إلى دفع أي مبالغ.

المادة المستخدمة في لحام خزانات الفايبر جلاس

تقوم شركة لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض باستخدام مادة معينة للحام هذا النوع من الخزانات، فحتى يتم الحصول على افضل لحام للشروخ يتم استخدام القماش المشرب بمادة البولي استر ويكون مصنوع من الألياف، وهي من أقوى المواد التي تعمل على الحفاظ على هيكل الخزان وعدم تسرب المياه منه.

تجف هذه الماد وتتصلب بشكل قوي بحيث تتماسك مع خامة الفايبر جلاس التي يتكون منها الخزان لتصبح جزءا منه، ومن خلال استخدام هذه المادة يمكن أن تعمل كنوع من العزل المائي والحراري للخزان ويطلق عليها البلاستيك الصلب، وهي من المواد الفعالة التي تتسم بالمتانة العالية، لذا تستخدم أيضا في لحام الخزانات الزجاجية.

اقرأ المزيد: شركة لحام خزنات فيبر جلاس بحريملاء | 0510302968

خوات لحام الخزانات الفايبر جلاس

هناك مجموعة من الخطوات التي تتم في أعمال اللحام والتي تقوم بها شركة لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض، وهذه الخطوات تتمثل فيما يلي:

  1. في البداية يتم تفريغ الخزان من المياه تماما عن طريق العمال في فريق عمل الشركة وإغلاق الصمامات جيدا.
  2. يتم بيعها القيام بتنظيف الخزان بشكل جيد للتخلص من جميع الأوساخ والشوائب الموجودة في الجدران وأرضية الخزان.
  3. بعدها يقوم العمال بالتجفيف الجيد للخزان والتأكد من خلوه من المياه تماما قبل البدء في عمل اللحام لأن مادة اللحام حتى تلتصق بشكل جيد يجب أن يكون السطح جاف.
  4. يقوم العمال المختصين بالدخول إلى الخزان وفحصه من الداخل بشكل جيد للتأكد من مكان الشروخ الموجودة فيه وتحديدها ثم القيام بتطبيق اللحام بمادة البولي استر مع الخيش المصنوع من الألياف الصناعية التي يتم تجهيزها مسبقا حتى يتم التطبيق مباشرة.
  5. يترك اللحام على الخزان فترة حتى يجف تماما ويصبح صلب للتأكد من تماسكه جيدا والتصاقه بجدران الخزان وبعدها يتم شطفه ثم ملء الخزان بالمياه.
  6. يتم ملاحظة الخزان والتأكد ما إذا كان هناك أي ترشح للمياه حتى يتأكد الفنيين أن اللحام جيد.

أهمية استخدام مادة لحام الفايبر جلاس

استخدام البولي استر مع القماش المصنوع من الألياف في لحام أنواع خزانات الفايبر جلاس هي المادة الأفضل التي تحقق نتائج مضمونة، وهي تتميز بالكثير من المميزات كما يلي:

  • تعمل هذه المادة على حماية الخزان من تسربات المياه والتي تؤثر على أرضية الخزان وتجعل المياه تصل إلى الأسقف والجدران في المنزل مما يسبب ضعفها وتآكلها وقد تتعرض للانهيار، كما قد يحدث أنها تسبب الرطوبة والعفونة وتلف الدهانات مما يؤدي للكثير من المشاكل.
  • يوفر اللحام الحماية الأكيدة من التلوث والجراثيم والفطريات التي تسبب الكثير من الأمراض وتسبب التلوث للمياه مما يؤثر على صحة المستخدمين بشكل سلبي.
  • تساهم في ترشيد استهلاك المياه وتعمل على الحد من إهدار الكثير من المياه المسربة من الخزان والتي تؤدي إلى ارتفاع قيمة فواتير المياه.
  • تحافظ على الخزان لعمر افتراضي أطول ما يجعله يدوم لسنوات إضافية ولا تحتاج إلى تغييره بعد فترة قصيرة، مما يوفر الكثير من المال للعميل خاصة أن الخزان تكلفته مرتفعة.

اقرأ المزيد: شركة لحام خزنات فيبر جلاس بالمزاحمية | 0510302968

 مميزات شركة لحام خزانات فايبر

لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض
لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض

هناك مجموعة من المميزات التي يمكن أن توفرها لك شركة لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض والتي تتمثل فيما يلي:

  • تمتلك الشركة فريق عمل على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة في القيام بجميع أعمال العزل والترميم للخزانات باستخدام أفضل الوسائل والتقنيات التي تساعد على إنجاز المهام بسهولة.
  • تقوم باستخدام أفضل مواد اللحام التي تضمن لحام قوي يدوم لعمر افتراضي طويل مما يساعد في حماية الخزان والحفاظ عليه.
  • تستخدم الشركة معدات وأدوات متطورة تساعد في عمل اللحام باحترافية عالية دون تلفه بعد فترة قصيرة.
  • تعتبر الشركة من أفضل الشركات التي لديها أمانة عالية في التعامل مع جميع العملاء وعدم المغالاة في تحديد أسعار الخدمة، كما أنها تقدم للعميل النصائح حول مدى جدوى عمل الترميم أو لا، بدلا من أن يقوم بدفع مبالغ ويحدث تتلف مرة أخرى للخزان.
  • تقوم الشركة بتوضيح التكاليف الإجمالية للعميل قبل البدء في العمل حتى يكون على علم بما سوف يتكلفه من أموال حتى لا يفاجأ بمبالغ أكبر من الميزانية المحددة، مما يعطي المصداقية والثقة في التعامل مع الشركة.
  • تلتزم الشركة بأداء العمل المطلوب في الوقت المحدد والمتفق عليه مع العميل ويتم التنسيق معه لتحديد الوقت المناسب على مدار اليوم حتى يمكن القيام بعمل اللحام وتوفر الشركة إمكانية العمل في الإجازات والعطلات الرسمية.

يمكنك الاستعانة بأفضل شركة لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض من خلال التوجه إلى موقع شركة الملكة كلين.

أرقام شركة لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض

تعتبر شركة لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض من أكبر الشركات التي يمكنك التعامل معها في السوق فهي توفر خدمات احترافية بأعلى مستوى من الجودة من خلال فنيين خبراء في هذا المجال على سنوات طويلة، ولديها فريق خدمة عملاء أيضا متميز يسهل عليك الحصول على الخدمة في أسرع وقت ممكن فهو يقوم بتسجيل طلبات العملاء وتحويلها إلى قسم الدعم الفني بسرعة بعد التنسيق مع العميل في اختيار الموعد المناسب.

يمكنك الاتصال على أرقام الهاتف أو إرسال رسالة على البريد الإلكتروني أو على الواتس اب، كما تستطيع التواصل من خلال الذهاب إلى مقر الشركة.

 

بهذا نكون قد تعرفنا على أهم الخدمات التي توفرها شركة لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض وطرق اللحام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب