أفضل شركة مكافحة حشرات شمال الرياض

شركة مكافحة حشرات شمال الرياض هي أكبر شركة رش المبيدات الحشرية في المنطقة فهي من الشركات الرائدة التي تعمل في هذا المجال على مدار سنوات طويلة ولها عدد كبير من العملاء في كل مكان داخل الرياض، إنها استطاعت أن تكسب ثقتهم بفضل جودة خدماتها وأسعارها المميزة التي لا تستطيع أي شركة أخرى أن تنافسها فيها.

 

هذا بالإضافة إلى فريق العمل المميز الذي تعمل من خلاله لذا فقد أصبحت الخيار الأول للكثيرين عند البحث عن شركة محترفة لديها الكفاءة والخبرة الكبيرة، من خلال هذا المقال سوف نتعرف بشكل أكبر على أهم مميزات الشركة والخدمات التي تقدمها، كما نتعرف على كيفية التواصل معها.

أفضل شركة مكافحة حشرات شمال الرياض

شركة مكافحة حشرات شمال الرياض
شركة مكافحة حشرات شمال الرياض

تهتم شركتنا دائما بالحفاظ على صحة المستخدمين وتوفير النظافة والحماية اللازمة من الحشرات وأضرارها التي تسببها على المنزل وأيضا على السكان فهي من الشركات التي تمتلك سمعة طيبة في السوق ومعروفة بأمانتها العالية التي أعطت العملاء الثقة الكبيرة فيها.

اقرأ المزيد: شركة مكافحة حشرات بالرياض | 0510302968

مميزات شركة مكافحة حشرات الرياض

تتعدد المزايا التي تمتلكها شركة مكافحة حشرات شمال الرياض والتي تجعلها من الشركات الكبيرة في السوق، ومن أهم مميزاتها ما يلي:

  • تمتلك الشركة فريق عمل محترف لديه الكثير من الخبرة والكفاءة في التعامل مع جميع أنواع الحشرات والوصول إليها في أصعب الأماكن ما يساعد على التخلص منها بسهولة.
  • تعمل على استخدام أحدث المعدات والأدوات اللازمة لرش المبيدات في جميع الأماكن مما يحقق الفاعلية والنجاح في القضاء على الحشرات.
  • توفر الشركة ضمان للعملاء لمدة سنة تقدم خلالها فحص مجاني وتعود للموقع مرة أخرى في حالة عودة الحشرات.
  • تستخدم الشركة مبيدات حشرية فعالة وقوية تدوم لفترة طويلة.
  • توفر خدماتها بأفضل الأسعار المتاحة في السوق.
  • تعمل الشركة على تقديم الاستشارات الفنية للعملاء مجانا وتقديم النصائح والتعليمات اللازمة لمنع رجوع الحشرات للمكان.
  • تعمل الشركة على توفير الخدمة في أي وقت على مدار اليوم حسب رغبة العميل مما يوفر مزيد من الراحة والمرونة للعميل.

مبيدات حشرية فعالة

من أهم ما يميز الشركة أنها تقوم باستخدام مبيدات حشرية آمنة لا تسبب أي أضرار على الصحة والجهاز التنفسي، وبالتالي يمكن استخدامها في وجود السكان دون إخلاء المكان، كما أنها تحرص على استخدام المواد المصرح بها من وزارة الصحة والمطابقة للمواصفات المعيارية الدولية لضمان أقصى حماية للعملاء.

تتميز المبيدات الحشرية بأنها طويلة المفعول يمتد مفعولها لمدة تصل إلى السنة تختفي خلالها الحشرات من المنزل تماما، ولديها جميع الأنواع المناسبة لكل الحشرات سواء الصراصير والنمل والبق وأيضا الأبراص والفئران والنمل الأبيض وكل الحشرات الأخرى وتستطيع التعامل معها بمنتهى الاحترافية وتعمل على إنجاز المهمة في وقت قياسي بما يساعد على عدم تعطيل العميل عن مصالحه.

 

بالإضافة إلى ذلك وباعتبار أن المبيدات آمنة تمامًا على صحة السكان ولا تسبب أي أمراض حساسية أو مشاكل في الجهاز التنفسي سواء للأطفال أو الكبار فتقوم الشركة بالعمل في وجود السكان دون الحاجة إلى إخلاء المنزل، كما أنها تقوم بالرش في المطبخ دون الحاجة إلى تفريغ الخزانات فهي تستهدف الحشرات في مكانها مباشرة دون المساس بمقتنيات المنزل.

أنواع المبيدات الحشرية المستخدمة

شركة مكافحة حشرات شمال الرياض
شركة مكافحة حشرات شمال الرياض

تعمل شركة مكافحة حشرات شمال الرياض على استخدام مجموعة من المبيدات الحشرية التي الفعالة التي تتناسب مع نوعية الحشرات والتي تعمل على تحقيق النتائج المطلوبة بأعلى فعالية ممكنة وبالتالي تؤدي إلى التخلص منها نهائيا ومنع عودتها إلى المنزل مرة أخرى، وهذه المبيدات تتمثل فيما يلي:

الرشاشات الهوائية

هذه هي المبيدات الحشرية التي توضع في العبوات التقليدية ذات البخاخ والتي يقوم العمال برشها في الهواء للتخلص من الحشرات الزاحفة والطائرة مثل الصراصير والذباب وغيرها والتي تستخدم في المنازل والحقول والمزارع وأيضًا في حدائق الفيلات والحدائق العامة وغيرها من الأماكن الأخرى، وهي تعتبر فعالة بشكل كبير حتى عند استخدامها في الأماكن المفتوحة وتستطيع أن تصل بالرذاذ إلى أكبر عدد من الحشرات.

اقرأ المزيد: أفضل شركة تنظيف خزانات شرق الرياض

الفخاخ اللاصقة

الفخاخ اللاصقة يطلق عليها أيضا مصيدة وهي تستخدم غالبا لاصطياد الفئران والقوارض التي يصعب التخلص منها فهذه هي الطريقة الآمنة لقتلها والتعرف على مكانها للتخلص منها، فهي تأتي بلاصق قوي يجعل من الصعب على الفئران الخروج منها.

الصاعق الكهربائي

تستخدم الشركة أيضا أنواع من الصواعق الكهربية التي تستخدم في قتل الناموس والذباب والحشرات الطائرة، كما يتم استخدام الفخاخ اللاصقة أيضا لهذا الغرض وهي تمنع الحشرات من الهرب.

الأقراص 

تستخدم شركة مكافحة حشرات شمال الرياض أنواع من المبيدات الحشرية في شكل أقراص وهي تستخدم للتخلص من النمل والبق والصراصير، وتتميز بمفعولها الطويل وقوتها في القضاء على الحشرات نهائيا والتي تدوم بمفعولها لفترات طويلة.

السم الطعامي

من الأنواع الأخرى التي تقوم الشركة باستخدامها للتخلص من الحشرات هي أنواع السم التي يتم وضعها في أماكن بعيدة عن متناول الأيدي ليضل إليها الحشرات مثل الفئران وتعمل على القضاء عليها نهائيا وهي بمثابة طعم يتم اصطيادها به ويتم وضعها في الأطعمة المحببة لهذه القوارض مثل الطماطم والجبن وغيرها.

المبيدات الغازية

من أنواع المبيدات الحشرية الأخرى التي تقوم شركة مكافحة حشرات شمال الرياض باستخدامها أيضا هي الغازات المبيدة التي تتميز بقوتها وقدرتها الفائقة على قتل الحشرات مثل بق الفراش والصراصير والنمل وغيرها لأنها تستطيع أن تنتشر في المكان، وتصل إلى أصعب الأماكن التي تختبئ فيها هذه الحشرات مما يساعد على قتلها حتى داخل مخابئها.

خطوات إبادة الحشرات

تقوم شركة مكافحة حشرات شمال الرياض بمجموعة من الخطوات عند القيام بإبادة الحشرات وهي كالتالي:

  1. بعد أن يقوم العميل بتسجيل الطلب لدى فريق خدمة العملاء يتم التواصل معه لتحديد الموعد المناسب لزيارة الموقع.
  2. يتوجه فريق العمل إلى المكان المطلوب ويبدأ بفحصه جيدا حتى يتم التعرف على نوعية الحشرات الموجودة وتحديد أماكنها وبالتالي تحديد الأدوات والمبيدات المناسبة للتعامل معها بشكل فعال.
  3. يقوم العمال بدخول المنزل وبدء استخدام المبيدات في المطبخ بالكامل والوصول إلى كافة الزوايا وبعدها يتم توزيع المبيدات الحشرية في باقي المنزل بشكل آمن بعيدا عن متناول الأطفال.
  4. يقوم فريق العمل بعدها برش المبيدات الحشرية المناسبة في حديقة المنزل إن وجدت ويتم القيام بالرش في كل مكان مع استخدام مبيدات آمنة على أنواع النباتات.
  5. بعد الانتهاء من العمل يتم تقديم التعليمات اللازمة لصاحب المنزل لضمان عدم عودة الحشرات ثم يتم تسليمه الضمان.

اقرأ المزيد: شركة تنظيف منازل بالبدع الجديد | 0510302968

أرقام شركة مكافحة حشرات الرياض

يمكنك التوجه إلى مقر شركة مكافحة حشرات شمال الرياض مباشرة وطلب الخدمة أو القيام بالاتصال على الأرقام الخاصة بها، ويمكن أيضا التواصل من خلال إرسال رسالة على الواتس اب أو الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة والتعرف على الخدمات وأسعارها المميزة، كما يمكنك التعرف على الخصومات والعروض المقدمة والاستفادة منها والتي تحرص الشركة أن توفرها كل فترة، حيث تصل إلى ما يزيد عن 40% من سعر الخدمة، ما يجعلها من أرخص الشركات.

 

بهذا نكون قد تعرفنا على أكبر شركة مكافحة حشرات شمال الرياض وكيفية التواصل معها وخطوات عملها بالتفصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب