خدمات ومزايا افضل شركة عزل اسطح

إن لعزل الأسطح أهمية كبيرة حيث أنها تساعد على التخلص من الرطوبة والبكتيريا، ويجب اختيار افضل شركة عزل اسطح متاحة حتى تتمكن من القيام بعزل الاسطح بالشكل الصحيح دون حدوث أي أخطاء من الشركة للأسطح، يجب الحرص على توافر بعض العوامل فى الشركة التى تقوم بذلك، لأن عزل الأسطح أيضًا يساعد على توفير الأموال بسبب الأضرار التى تسببها الأمطار والحرارة على الأسطح، مما يجعل القيام بعملية عزل الأسطح من الأشياء الضرورية والمهمة للمنازل والشركات وجميع المبانى.

افضل شركة عزل اسطح 

افضل شركة عزل اسطح
افضل شركة عزل اسطح

هناك العديد من الشركات التى تقوم بتقديم خدمة عزل الأسطح للمبانى مثل المنازل والبيوت والشركات وجميع المنشآت ولكن اختيار الشركة المناسبة للقيام بعملية عزل الأسطح يجب أن يكون اختيار مدروس، حيث أنه يجب توافر بعض العوامل والمميزات الهامة التى يجب توافرها فى هذه الشركة، لذلك سنتعرف على كافة المزايا التي تتسم بها شركتنا من خلال الفقرات التالية.

اقرأ المزيد: أفضل شركة عزل في الهياثم | 0510302968

مميزات افضل شركة عزل اسطح

تتميز شركة عزل الاسطح بأنها تقدم مجموعة من المزايا التي سنتعرف عليها من خلال التالي:

  • العمالة: من الضروري وجود فريق عمالة مدرب وذات مهارة وخبرة كبيرة فى مجال عزل الاسطح حتى يتمكن فريق العمالة من القيام بعملية عزل الأسطح بالشكل الصحيح والمثالي لدى العملاء دون ترك أى مشاكل.
  • المعدات: يجب أن تكون الشركة تقوم باستخدام أفضل المعدات ذات الجودة العالية واستخدام الأجهزة ذات التقنيات الحديثة التي تسهل على العمالة القيام بعملهم بكل سهولة وعلى أفضل وجه.
  • الأسعار: افضل شركة عزل اسطح تقوم بتوفير العروض والخصومات للعملاء أمر ضروري، وتوفير المال دائمًا ما يبحث عنه العملاء.
  • الالتزام بالوقت: يجب أن تكون الشركة على علم بأهمية الوقت ويجب أن تحرص الشركة على الالتزام الأوقات المحددة من قبل الشركة والعميل.

أهمية عزل الأسطح

عزل أسطح المباني والبيوت والمنازل والشركات وغيرها من المباني أهمية كبيرة وفيما يلى سنعرض لكم أهمية عزل اسطح المبانى:

  • منع تسرب المياه خاصة مع بداية فصل الشتاء تتعرض الاسطح لمياه الأمطار الكثيرة مما يجعلها تتعرض للرطوبة، في القيام بعملية عزل للأسطح يمنع تسرب المياه من خلال الأسطح لأن عزلها يمنع رطوبة الأسطح، في تسريب المياه قد يؤدي إلى تلف المباني وتدهورها بشكل كبير.
  • تساعد عملية عزل الاسطح على توفير كفاءة الطاقة حيث أن عزل الأسطح يقوم بالعمل على الحفاظ على درجة الحرارة المناسبة داخل المبنى سواء كان هذا فى البيوت أو المنازل أو الشركات أو اى مبنى آخر، مما يساعد هذا على تقليل استهلاك الطاقة اللازمة تبريد أو تدفئة المبنى.
  • عملية عزل الأسطح تعمل على توفير بيئة صحية مريحة للأفراد، من خلال توفير الحرارة المناسبة لهم وذلك يكون من خلال افضل شركة عزل اسطح.
  • تعمل عملية عزل الأسطح على زيادة عمر المبانى، حيث أنها تقوم بحماية الأسطح من المياه وحمايتها أيضا من درجات الحرارة المرتفعة.
  • القيام بعملية عزل للأسطح يجنبك الكثير من المشاكل التى سيتعرض لها المبنى مثل تسريب المياة وزيادة الرطوبة مما يؤدى إلى هلاك المبنى وتلفه، وتجبن كل هذه الأضرار يوفر لك المال لقلة إصلاح المبنى.

اقرأ المزيد: أبرز خدمات شركة عزل اسطح بالرياض

طرق عزل الأسطح

افضل شركة عزل اسطح
افضل شركة عزل اسطح

يوجد عدة طرق تقوم بها افضل شركة عزل اسطح عزل أسطح المباني، حيث أن لعزل الأسطح أهمية كبيرة للمبنى لأنها تحافظ على إطالة عمر المبنى والحفاظ عليه من التلف والهلاك، وسوف نعرض لكم فيما يلى بعض طرق عزل الأسطح:

عزل كيما كوت

تستخدم طريقة عزل كيما كوت على شكل طلاء سائل مصنوع من بيتومين مخفف ويكون ليس عالى اللزوجة بل يكون منخفض اللزوجة ويكون سريع التجفيف، هذه الخاصية تسمح لعزل الاسطح باختراق الشقوق والمسام الخرسانية وتحسين الالتصاق بين السطح والطبقة العازلة له، ويمكن استخدام هذا النوع من العزل (كيما كوت) كطبقة أولية على ركائز البناء والأسطح الخرسانية.

 

كما يتميز بيلدا فليكسي بتوفير الحماية والوقاية خزانات المياه وحمامات السباحة، وأيضا من مميزات عزل كيما كوت مع الشاش توفير تكاليف الصيانة الناتجة عن تسربات المياه، حيث أنه يعمل على منع تسرب المياه للأسطح مما يعمل على حماية الأسطح من الرطوبة والهلاك.

 

كذلك تتيح إمكانية حماية الجدران من التلف والتداعي بسبب تغلغل الفطريات والرطوبة، عزل شبكة توصيل المياه والصرف الصحي والوقاية من تآكل المواسير الموجودة بالمبنى، لذلك تقوم افضل شركة عزل اسطح باستخدامه.

 

عزل الاسطح برغوة البولي يوريثان

يعتبر عزل الأسطح باستخدام رغوة البولى يوريثان من أكثر طرق العزل التى تقوم باستخدامها افضل شركة عزل اسطح للقيام بعزل الأسطح شيوعا وأكثرها فعالية وطلبًا، حيث تعمل مادة البولى يوريثان على غلق كافة التشققات داخل الأسطح وستعمل على منع ارتفاع نسبة الرطوبة بكل فعالية ودقة، يتم تركيز مادة البولى يوريثان في الجهة السفلية من السقف لضمان مقاومتها للرطوبة وتسربات المياه والحرارة و لضمان وأيضا لضمان أفضل نتيجة ممكنة من العزل.

مميزات عزل البولي يوريثان

بمجرد رش هذه مادة البولى يوريثان تتصلب وتتمدد لكي تسد جميع الفجوات وتمنع مرور الحرارة أو البرودة عبر السطح، وهذا يمنح العملاء منزل دافئ وذات حرارة مناسبة للمبنى وآمن من الأمراض الموسمية وغيرها، وفي نفس الوقت أيضا يوفر عليك تكاليف كثيرة ويقلل من نسبة استهلاك الطاقة، حيث أنه يساعد على توفير الحرارة المناسبة للمبنى باستهلاك أقل طاقة ممكنة من التكييفات والمراوح المنزلية، أضف إلى ذلك أن البولي يوريثان من تصبر لأطول فترة ممكنة دون الحاجة لإجراء أي تجديدات أو صيانة عليها.

سلبيات عزل البولي يوريثان

كما أن البولى يوريثان له العديد من المميزات إلا أن أيضا لديه بعض السلبيات مثل أنها تتطلب مقاول أو شركة متخصصة في هذا المجال لتركيبها، بحيث أنه قد يتسبب قلة الخبرة بأضرار وخيمة على الجهاز التنفسي للأفراد وقد يتسبب أيضا في حدوث حرائق لأن أبخرة المادة سريعة الاشتعال.

اقرأ المزيد: عزل خزان المياه الفيبر جلاس بعد أصلاح الثقوب

عزل ELASTOROOF دلمون

إن عازل يكون عبارة عن طبقة من مادة البولي يوريثين المرنة، وتستخدمه افضل شركة عزل اسطح ELASTOROOF في معالجة الرطوبة الناتجة عن تشققات السطح، ويتميز بخاصية المرونة تشبه المطاط مع خصائص كيميائية حيث تجعله أكثر العوازل انتشارا، يمكن أستخدام هذا النوع من العزل داخليا وخارجيا عن طريق أدوات الرش أو بواسطة الفرشاة أو الممسحة، قبل البدء في تثبيت عزل ELASTOROOF لابد من البدء في تجهيز المكان المراد عزله.

 

إذ يجب أن يكون السطح نظيف وخالي من أي تراكمات كما يجب إصلاح أي شقوق وشروخ موجودة في السطح، إذا كان السقف حديثا يجب الانتظار لأسبوع على الأقل لبدء العزل.

 

إن لعزل الأسطح أهمية كبيرة للمبانى والمنازل والبيوت، حيث يجب البحث عن افضل شركة عزل اسطح موجودة حتى تتمكن من تقديم أفضل خدمة للعميل، لأن عزل الأسطح يعمل على حماية المبنى من تسريب المياه الذى يسبب أضرار للمبنى ويؤدى إلى إهدار المبنى وهلاكه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب