شركة تنظيف منازل بحي الياسمين | 0510302968

شركة تنظيف منازل بحي الياسمين نقوم باستخدام أحدث الأجهزة المتطورة المستوردة من أكبر الدول الأوربية التي تضمن لك أفضل جودة في عملية التنظيف بدون ملوثات أو أي أتربة، كما تعد هذه الأجهزة ليس متوفرة إلا في شركة المملكة كلين لأننا دائمًا ما نبحث عن التطور والتميز وأفضل خدمة نقدمها لعملائنا الكرام حتى ننال على رضاهم.

نقوم باستخدام مواد منظفة ليس لها أي أثار جانبية كما نقوم بتجريب هذا المواد قبيل تقديمها لكم كما نقوم بعملية زيادة الأمان من خلال أخذ تصريح من وزارة الصحة حتى نضمن لكم سلامتكم كما نستخدم مواد معطرة ليس لها أي أثار جانبية على صحتكم أو على البيئة من حولكم كما أن هذه المواد تمتاز بالقدرة على القضاء على جميع أنواع الدهون والحشرات.

شركة تنظيف منازل بحي الياسمين

يوجد لدي شركة تنظيف منازل بحي الياسمين مجموعة كبيرة من أفضل المواد المنظفة ومواد تستخدم في عملية التلميع وجلي الأرضيات والرخام وجميع ما يوجد في المنزل حتى تحصل علي أكبر وأفضل خدمة مقدمه لكم من شركة الملكة كلين.

كما نمتاز أيضًا في شركة تنظيف منازل بحي الياسمين بأننا نقدم للعميل الخاص بنا كل وسائل السلامة كما نقدم أيضًا خدمة الضمان بعد العمليات الخاصة بنا وإذا وجدت أي قصور في الخدمة عليك الاتصال بنا، وسوف نعاود ونقوم بمعالجة المشكلة في أسرع وقت والعديد من الخدمات التي سوف تحصلون عليها عند اتصالكم بشركة الملكة كلين.

شركة تنظيف مجالس بالرياض

تقدم شركة تنظيف منازل بالرياض برنامج تنظيف مصمم وفقًا لطبيعة أقمشة الكنب لديك (وليس برنامج واحد يناسب الجميع) معدات تنظيف قوية وجيدة الصيانة، توفر أوقات جفاف سريعة.

خطوات تنظيف كنب ومجالس بالرياض

الخطوة 1: فحص الكنب واختبار عوامل التنظيف ـ يقوم فريق شركة تنظيف منازل بالرياض بفحص الكنب ومعرفة نوع الألياف واختبار الانكماش وثبات اللون، بالإضافة إلى تحديد مستوى الاتساخ ومناطق البقع.

الخطوة 2: حماية الأرضية وإزالة الغبار عن الكنب ـ للحماية من الأتربة الجافة التي تتم إزالتها أو حتى الرذاذ الرطب الناتج أثناء عملية التنظيف، نقوم بتغطية الأرضيات حول الكنب باستخدام مفارش مضادة للرطوبة.

الخطوة 3: الرش المسبق للمنظفات ـ نقوم بالترطيب الخفيف لسطح الكنب ورش المنظفات لتفكيك الأتربة والبقع.

الخطوة 4: تنظيف الكنب بقوة البخار ـ تبعًا لنوع أقمشة الكنب يقوم فريق شركة تنظيف منازل بحي الياسمين ضبط الحرارة والضغط، وتطبيق البخار بتمرير فوهة التنظيف برفق على الكنب من أعلى إلى أسفل.

الخطوة 5: التجفيف والتعطير ـ تضمن قوة الشفط الهائلة التي توفرها هذه المعدات لدينا في شركة تنظيف منازل بحي الياسمين أسرع تجفيف للكنب، ما نحرص على تعطير الكنب بعطور من اختيارك.

نصائح شركة تنظيف منازل بحي الياسمين

لإزالة أصعب البقع احضري كوب من الخل وأضيفي إليهم كوبان من الماء ضعي المزيج على البقع واتركيه لمدة عشر دقائق بمساعدة فرشاة السجاد ادعكي مكان البقع وبهذه الطريق ستحصلين على نتائج مذهله كما أن الخل لا يؤثر على لون السجاد ويساعد على لمعانة.

لإزالة بقع الشكولاتة إذا انسكبت الشكولاتة على سجادتك عليك فورا بوضع ملمع الزجاج على السجاد واتركيه حتى يجف تماما وافركي جيدا مكان البقع ستلاحظين أن البقع قد اختفت أما إذا كان للبقع وقت طويل فما عليك إلا وضع معجون الحلاقة

لإزالة بقع العلكة وبقع الشمع افركي المنطقة بمكعب الثلج إذا انه يقضى تمامًا على الصمغ الموجود في العلكة لإزالة بقع العصير كل ما عليك هو وضع ملح الطعام مكان البقع وأزيليه بمساعدة فرشاة السجاد وبهذه الطرق يمكننا التخلص من البقع العنيدة وبوصفات سهلة للغاية نور المدينة رائدة شركات التنظيف بالمملكة تقدم خدمات رائعة ومتميزة في مجال تنظيف الموكيت والسجاد لدينا أحدث مكانس وشفاطات الأتربة والغبار ونشافات البخار لما للبخار من أهمية بالغة في قتل الميكروبات والشوائب المتبقية.

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة الملكة كلين فإذا كنت ترغب في خدماتنا يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب