شركة غسيل مكيفات بالرياض | 0510302968

تعتبر شركة غسيل مكيفات بالرياض الملكة كلين من أشهر شركات تنظيف المكيفات بالرياض مجربة ومضمونة، وذلك لأنها تتمتع بخبرة ومهارة كبيرة في مجال غسيل وتطهير مكيفات الهواء بمختلف الأنواع والماركات، كما أن لديها خبراء ومهندسين متخصصين يجيدون التعامل مع كل أنواع المكيفات هذا بالاضافة إلى مميزات أخرى تتمتع بها المملكة كلين افضل شركة غسيل مكيفات بالرياض سوف نتعرف عليها معاً في هذا المقال.

شركة غسيل مكيفات بالرياض

شركة غسيل مكيفات بالرياض
شركة غسيل مكيفات بالرياض

المكيفات من الأجهزة الكهربائية الأساسية الموجودة في أي منزل أو مكان ما بالسعودية فهي من البلاد المعروفة بطقسها شديد الحرارة، وهذا ما يجعل المواطنين بحاجة إلى تركيب المكيفات دوماً في أي مبنى.

ولكي يتمكنوا من الحفاظ على جودة وكفاءة المكيفات وعمرها الافتراضي يقومون بطلب شركة تنظيف مكيفات بالرياض مجربة، وتعتبر الملكة كلين أقوى شركة غسيل مكيفات في الرياض. حيث توفر هذه الشركة مختلف أنواع الخدمات المتعلقة بالمكيفات من تنظيف وتطهير وفك وتركيب وصيانة وذلك بالاعتماد على فنيين متخصصين في مختلف مجالات أعمال أجهزة التكييف.

أيضاً تتميز شركة غسيل مكيفات بالرياض الملكة كلين باستخدام معدات وأجهزة متطورة تقوم باستيرادها من الخارج لضمان العمل بدقة وكفاءة وسرعة

5 علامات تدل على أن المكيف بحاجة إلى التنظيف؟

توجد هناك علامات تدل على أن المكيف متسخ ويحتاج إلى تدخل لتنظيفه على الفور ومن أبرز هذه العلامات ما يلي:

  1. عندما يكون الهواء الصادر من المكيف محمل بالغبار والأتربة وعند استنشاقه يشعر الفرد بالاختناق أو ضيق في التنفس.
  2. سماع أصوات مزعجة من المكيف عند تشغيله.
  3. تواجد عفن على الفتحات الخارجية للمكيف.
  4. زيادة تكلفة فاتورة الكهرباء عن المعتاد.
  5. رؤية علامات تدل على تراكم الثلج داجل المكيف والذي قد يدل على انسداد مجرى الهواء وبالتالي يحتاج المكيف في هذه الحالة إلى تنظيف.

أفضل شركة تنظيف مكيفات في الرياض

شركة الملكة كلين هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال خدمات تنظيف شامل بالرياض وأحسن شركة غسيل مكيفات في الرياض، كما تتميز بالكثير من المزايا والصفات التي تضمن للعملاء الاستمتاع بأجود خدمات تنظيف وتطهير مكيفات بالرياض، ومن أهم مميزات شركة تنظيف المكيفات بالرياض ما يلي:

  • تتميز الشركة بخبرة كبيرة تتخطى العشر سنوات في مجال غسيل مكيفات السبليت والمركزي والشباك، كما تتمتع بقدر كافي من الخبرة والمهارة في مجال التنظيف.
  • لدى شركة تنظيف غسيل مكيفات في الرياض عمالة ذات خبرة وكفاءة عالية في هذا المجال كما يوجد لديها نخبة من مهندسين تبريد يقومون بالإشراف على أعمال تنظيف وتطهير أجهزة التكييفات.
  • الجدير بالذكر تقدم الشركة خدمات تنظيف أخرى مثل تنظيف المنازل والفلل والمساجد والمستشفيات وغيرها من المباني والمنشآت في الرياض.
  • تمتاز الشركة بالمصداقية في التعامل والالتزام بمواعيد البدء والانتهاء من العمل.

شركة تنظيف مكيفات السبلت بالرياض

إذا كنت تمتلك مكيف سبليت وتبحث عن أفضل شركة تنظيف مكيفات سبليت في الرياض، فإن شركه الملكة كلين هي الاختيار الأمثل لك فهي تعد أفضل شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض والسعودية.

حيث تعتمد في ذلك على نخبة من العمال المدربين على كيفية تنظيف هذه الأنواع من المكيفات في وقت قياسي وبمهارة ودقة عالية، كما يوجد لديها مجموعة من الأدوات والمعدات المتطورة التي تساعد العمال في تنظيف مكيفات الاسبليت بسرعة ودون أحداث أي فوضى في المكان.

بالإضافة إلى أن الشركة تستخدم مواد تنظيف مصرح باستخدامها ولا تضر بقطع وأجزاء المكيف، بل تعمل على تفتيت الأوساخ الملتصقة بأجزاء المكيف بسرعه دون جعلها عرضة لأي تلف. تتميز شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض أنها تعطي العميل الضمان اللازم في حالة لم تعجبه الخدمة المقدمة تقوم بإعادتها مرة ثانية بدون أي مقابل.

خطوات شركة غسيل مكيفات بالرياض عند تنظيف المكيفات بالرياض؟

تتبع الشركة خطوات منظمة ومدروسة جيداً من قبل خبراء محترفين وذلك بعد قيامهم بفحص ومعاينة المكيف المطلوب تنظيفه، ومن أهم هذه الخطوات الآتي:

  • بعد أن يقوم العميل بالاتصال على رقم هاتف شركة تنظيف مكيفات في الرياض والتحدث إلى خدمة العملاء وترك بياناته مثل الاسم والعنوان وتحديد الموعد المناسب للعميل، بعد ذلك تقوم الشركة بإرسال خبير لفحص المكيف ومعرفة نوعه والمواد والآلات اللازمة لتنظيفه.
  • في حالة رغبة العميل بالحصول على الخدمة في نفس اليوم يُرِسل المندوب للشركة حتى تقوم بتجهيز اللازم وإرسال فريق العمل وبحوزته الآلات والمواد لغسيل المكيف.
  • يقوم طاقم الشركة في البداية بفصل الكهرباء عن المكيف لضمان الحفاظ على سلامة الجميع، ووضع كيس أسفل المكيف مصنوع خصيصاً لجمع أوساخ المكيفات من مياه متسخة وأتربة وتوفر الشركة هذه النوعية من الأكياس للحفاظ على نظافة المكان.
  • ثم يقومون بفك غطاء التكييف وخلع الوحدة الداخلية الموجودة به حتى لا يصل الماء إليها أثناء عملية التنظيف، بعد ذلك يتم فك وغسل فلاتر المياه وتجفيفها باستخدام أدوات مخصصة لذلك ثم يتم تركيب الفلاتر.
  • يحرص فريق الشركة على عزل الموتور ولوحة ضوء المكيف لحمايتهم من الماء، ثم تستخدم العمالة مضخات متطورة تدفع المياه للمكيف بقوة لإزالة ما به من أتربة وشوائب، ثم بعد ذلك يتم تجفيف المكيف وإعادة تركيبه وتجميع أجزائه كما كانت باحترافية وسرعة.

شركة تنظيف المكيفات بالرياض بخصم 50%

شركة تنظيف المكيفات بالرياض بخصم 50%
شركة تنظيف المكيفات بالرياض بخصم 50%

تتميز الشركة بميزة من أهم المميزات التي يبحث عنها غالبية العملاء وهي الحصول على خدمات ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة، حيث تقوم شركتنا بتقديم جميع خدماتها بأسعار لا تقبل المنافسة وهذا مقارنة بأسعار معظم الشركات العاملة في نفس المجال.

كما توفر أرخص شركة تنظيف المكيفات بالرياض الملكة كلين عروض وتخفيضات تنظيف المكيفات، وتصل هذه العروض إلى نسبة خصم 40% وأكثر في أغلب الأوقات.

فعلى الرغم من كفاءة خدمات شركة غسيل مكيفات بالرياض إلا أنها توفر عروض تخفيضية مذهلة من أجل إرضاء العملاء وكسب ثقتهم في جميع الخدمات المتاحة لديها.

لذلك تعد الملكة كلين أفضل وأرخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض ومختلف مدن السعودية، كما توفر عروض تنظيف مكيفات للعملاء المميزين الذين يتعاملون معها باستمرار.

كذلك لم تهمل العملاء الجدد الذين يتعاملون معها لأول مرة فهي تقدم لهم أيضاً عروض خاصة بهم.

وإذا كنت ترغب في الاشتراك مع شركة تنظيف مكيفات في الرياض بحيث يمكنك الحصول على خدماتها في وقت ﻤحدد فهي تتيح أنظمة تعاقد سنوية ونصف سنوية وشهرية.

كيفية طلب خدمات شركة تنظيف مكيفات بالرياض

والآن إذا كنت تريد معرفة كيفية التواصل مع أفضل شركات تنظيف مكيفات بالرياض شركة الملكة كلين فنحن سوف نقدم إليك أبرز طرق التواصل التي أتاحتها الشركة والتي يمكنك استخدامها بكل سهولة وسلاسة.

حيث توفر أرقام هواتف خاصة بها 0567153918 و 0510302968 يمكن من خلال هذه الأرقام مهاتفة خدمة العملاء على مدار الـ 24 ساعة كل أيام الأسبوع.

كما تقدم شركة غسيل مكيفات بالرياض طرق أخرى للتواصل منها البريد الإلكتروني بالإضافة إلى إرسال رسالة عبر تطبيق الواتس اب، كما يمكنك طلب خدمات الشركة من خلال صفحتها الرسمية الموجودة على مواقع السوشيال ميديا مثل فيسبوك وتويتر.

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة الملكة كلين فإذا كنت ترغب في خدماتنا يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب