شركة تنظيف سجاد بالرياض | 0510302968

شركة تنظيف سجاد بالرياض شركة الملكة كلين واحدة من الشركات الرائدة في مجال خدمات تنظيف البيوت والفلل والمساجد والمدارس وغيرها من المباني والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية، ولأن السجاد من الأغراض الأساسية الموجودة في كل مكان فقد قامت شركة تنظيف بالرياض بتقديم خدمات تنظيف وتعطير السجاد والموكيت بأعلى مستوى من الدقة والسرعة، فلا تتردد باللجوء إلى شركة تنظيف سجاد بالرياض

شركة الملكة كلين التي تضمن لك الاستمتاع بسجاد نظيف يضيف لمسة جمالية إلى منزلك أو مكان عملك.

شركة تنظيف سجاد بالرياض

شركة تنظيف سجاد بالرياض1
شركة تنظيف سجاد بالرياض

تهتم جميع ربات البيوت بتنظيف السجاد والموكيت وذلك من خلال تنظيفه باستعمال المكانس الكهربائية ولكن مع كثرة استخدامه يتعرض للاتساخ بسبب سقوط الطعام والعصائر عليه أو السير على السجاد بالحذاء.

وهنا قد يصعب على بعض ربات المنازل غسيل السجاد إما لعدم امتلاك أدوات التنظيف اللازمة أو الوقت الكافي للقيام بأعمال التنظيف، لذلك يقوم الأفراد بطلب المساعدة من إحدى شركات تنظيف سجاد بالرياض.

وتعد شركة الملكة كلين أفضل شركة تنظيف مفروشات بالرياض فهي تقدم خدمات تنظيف السجاد والموكيت والمجالس والستائر وغيرها من المفروشات الموجودة في أي منزل.

تعتمد الشركة على مجموعة من أحدث الأجهزة والأدوات المتطورة التي تزيل البقع الصعبة والعنيدة بالبخار والرغوة الجافة، كما تستخدم شركة تنظيف موكيت بالرياض أجود أنواع المنظفات الآمنة والفعالة.

تتميز شركة الملكة كلين لخدمات التنظيف بأن لديها فريق عمل مدرب جيداً على تنظيف كل أنواع السجاد القطيفة والبوليستر والصوف والإكريليك بأداء احترافي وسريع.

الجدير بالذكر أيضاً أن الشركة تقدم الضمان اللازم للعملاء وذلك بأنها تقوم بإعادة تنظيف السجادة في حالة عدم رضا العميل عن مستوى نظافة السجادة وهذا نادراً ما يحدث.

غسيل سجاد بالبخار بالرياض

تعتبر شركة الملكة كلين أشهر شركة تنظيف بالبخار بالرياض فهي تعتمد على تقنية التنظيف بالبخار وذلك لأنها من أحدث طرق التنظيف الآمنة التي تعمل على تفتيت البقع والأوساخ التي يصعب تنظيفها بالطرق العادية.

التنظيف بالبخار هو من أكثر الطرق المستخدمة في غسيل السجاد والموكيت وكذلك الستائر والمجالس والكنب والصالونات، فهذه الطريقة لا تتسبب في تلف أو بهتان لون الأقمشة بل تحافظ على رونقها ولمعانها.

كما يقضي البخار الساخن على البكتيريا والفطريات الموجودة بين ثنايا السجاد أو غيرها من المفروشات المطلوب تنظيفها.

بالرغم من إرتفاع أسعار خدمات غسيل السجاد بالبخار في الرياض إلا أن شركة تنظيف السجاد بالرياض توفر هذه الخدمة بأسعار مميزة للغاية.

أفضل مغاسل السجاد بالرياض

إذا كنت تبحث عن أفضل مغاسل السجاد بالرياض مجربة ومضمونة فإن شركة الملكة كلين هي الاختيار الأمثل لك وذلك لأنها تتميز بالعديد من المميزات التي لا يمكن إيجادها لدى أي شركة أخرى، ومن أبرز مزايا شركة تنظيف سجاد بالرياض ما يلي:

  • تمتلك شركة تنظيف في الرياض خبرة كبيرة في مجال خدمات التنظيف والتطهير فهي تخدم المجتمع منذ أكثر من عشرة سنوات.
  • تستخدم الشركة أحدث التقنيات والمعدات المتطورة لتنظيف السجاد والموكيت بسرعة وبجودة عالية دون أن تجعل الفرش عرضة للتلف مثل تغيير الألوان أو البهتان.
  • تقدم شركة تنظيف موكيت بالرياض خدماتها بواسطة فنيين متخصصين يستطيعون غسيل كل أنواع السجاد الكلاسيك والصوف وغيرها باستخدام طرق التنظيف المناسبة.
  • تتميز الشركة بتقديم خدمات تنظيف السجاد في مكان العميل أو مقرها الرئيسي.
  • تتميز شركة تنظيف سجاد في الرياض العديد من الخدمات المتنوعة بخلاف تنظيف السجاد والموكيت مثل جلي الأرضيات وتنظيف وتطهير المطابخ والحمامات بالإضافة إلى تنظيف خزانات المياه والمسابح.
  • توفر الشركة جميع خدماتها في مختلف مدن وضواحي السعودية وليس داخل مدينة الرياض فقط، حيث يوجد لديها عدد من السيارات المجهزة التي تنتقل إلى أي مكان وفي أسرع وقت.

أفضل شركات تنظيف سجاد في الرياض

شركة غسيل السجاد بالرياض تتمكن من تنظيف كل أنواع البقع الملتصقة بالسجاد وذلك لأن لديها كل معدات وأدوات التنظيف الحديثة المخصصة لتنظيف السجاد بالإضافة إلى أجود أنواع مواد التنظيف الطبيعية والكيميائية.

وتوضح الشركة لعملائها بعض طرق التنظيف الفعالة لإزالة البقع من السجاد في حالة رغبتهم بتنظيف السجاد بأنفسهم دون طلب شركة تنظيف بالرياض، وفيما يلي أبرز أنواع البقع وطريقة تنظيفها:

  • بقع الحبر: في حالة سقوط حبر على السجاد يصعب على ربة المنزل إزالته لكن يمكن ذلك باستخدام ملح الطعام فهو يتغلغل داخل ألياف السجاد ويفتت بقع الحبر ويمكن استخدام عصير الليمون أيضاً.
  • بقع الدهون: لإزالة هذه البقع يتم خلط كمية من ملح الليمون مع الكحول ثم وضعهم على مكان البقع الموجودة في السجاد أو الموكيت حتى يمتص هذا الخليط ثم يتم مسح السجادة بقطعة قماش مبللة في الكحول.
  • العلكة: يتعرض السجاد للعلكة كثيراً وتؤثر على مظهره بشكل كبير أمام الزائرين لكن الشركة تقدم أفضل طريقة للتخلص من العلكة وهي وضع مكعبات الثلج على المنطقة الملتصق بها العلكة ثم تبدأ بالتجمد مما يسهل إزالة العلكة دون ترك أي آثار على أنسجة السجاد.

أرخص شركة غسيل سجاد بالرياض

أرخص شركة غسيل سجاد بالرياض
أرخص شركة غسيل سجاد بالرياض

إذا كنت تريد التعامل مع أشهر شركة نظافة موكيت بالرياض بأرخص الأسعار فإن شركة الملكة هي اختيارك الأفضل لأنها تقدم خدمات ذات جودة فائقة وبأقل تكلفة ممكنة، وهذا على عكس الكثير من الشركات المتنافسة التي تقدم الخدمات بأسعار باهظة.

توفر شركة تنظيف سجاد بالرياض خدمات تنظيف وتعطير السجاد بتكلفة تناسب جميع الأفراد لأن كل ما تطمح إليه هو كسب ثقة ورضا كل من يتعامل معها وليس فقط تحقيق الربح المالي.

لم تكتفي الشركة بهذا وحسب بل تقدم عروض وتخفيضات مذهلة تصل إلى خصم 20% من إجمالي تكلفة الخدمات، وتوفر أرخص شركة تنظيف بالرياض هذه الخصومات في المناسبات والأعياد.

فقط كل ماعليك فعله هو الاتصال على أرقام شركة تنظيف سجاد بالرياض 0510302968 و 0567153918 وسوف تقوم خدمة العملاء بالرد عليك ومنحك كل التفاصيل حول خدمات وأسعار الشركة.

نصائح شركة تنظيف السجاد شرق الرياض

تحرص شركة تنظيف سجاد بالرياض شركة الملكة كلين على تقديم العديد من النصائح لعملائها حتى يتمكنوا من الحفاظ على نظافة السجاد فترة طويلة، ومن أهم هذه الإرشادات ما يأتي:

  • يجب عدم ترك السجاد أو الموكيت حتى تتسخ ببقع شديدة يصعب تنظيفها بل يجب غسلها من فترة لأخرى لتجنب حدوث عفن بالسجادة أو ظهور رائحة غير مستحبة.
  • تجنب تناول الطعام على السجاد وشرب العصائر وفي حالة سقوطه يجب تنظيف السجاد على الفور حتى لا يصعب تنظيفها فيما بعد.
  • إذا كان يوجد هناك أطفال في المكان يفضل تغطية السجاد لحمايته من الأوساخ.
  • ينصح تنظيف السجاد أو الموكيت باستخدام المكنسة الكهربائية أو المكنسة اليدوية لإزالة الغبار والأتربة من جذور السجاد.
  • تجنب استخدام الفرشاة الثقيلة لأنها تتسبب في تلف أنسجة السجاد كما يفضل التقليل من استعمال الفرشاة بشكل عام وخاصة إذا كان السجاد صوف.
  • عند الرغبة في تنظيف السجاد ينصح باستخدام قطعة إسفنجية ومقدار من الخل للتخلص من البقع وشطف مكان البقع بالماء حتى لا تكون هناك آثار للخل ثم غسل السجاد بالكامل.

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة الملكة كلين فإذا كنت ترغب في خدماتنا يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب