شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض

يبحث عدد كبير من الأفراد عن أفضل شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض حيث أن تنظيف أجهزة المكيف من الأجهزة التي لا يمكن الاستغناء عنها طوال العام سواء كان شتاء أو صيفا بالنظر لطبيعة الطقس الصحراوي التي تتميز به المملكة العربية السعودية التي تعد من الأجهزة التي يتم استخدامها بشكل مستمر طوال ساعات النهار والليل، ولذلك ما تحتاج إلى القيام بأعمال الصيانة والتنظيف بصفة دورية للمحافظة على عمرها الافتراضي وكفاءة عملها، ولذلك يبحث العديد من شركة متخصصة في تقديم خدمات غسيل مكيفات السبليت ذات جودة عالية.

بالإضافة إلى توفير العمالة ذات الخبرة والمهارة العالية في التعامل مع مكيفات السبليت سواء تنظيفها أو صيانتها وذلك يتم عن طريق اتباع الطرق والأساليب والتقنيات الحديثة في مجال تنظيف المكيفات، واستخدام المعدات والأدوات الحديثة في التنظيف.

شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض

شركة الملكة كلين تعد أفضل شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض متخصصة في مجال تنظيف أجهزة التبريد والتدفئة، حيث أنها تمتلك فريق من الفنيين المؤهلين والمدربين على أعلى مستوى من الكفاءة في تقديم خدمات الشركة التي منها فك وتركيب جميع أنواع المكيفات بأحجامها المختلفة.

حيث أن  أجهزة المكيفات أصبحت من الأجهزة الكهربائية التي لا يمكن الاستغناء عنها خصوصا في موسم الصيف حيث يكون الجو شديد الحرارة، ولذلك تستخدم المكيفات طوال الصيف بالمقارنة مع باقي فصول العام، كما أنه يجب الحرص على تنظيفها تلك الأجهزة وغسيلها بشكل دوري وذلك للمحافظة على جودة وكفاءة أدائها وزيادة عمرها الافتراضي، وذلك ما تقدمه الشركة.

حيث أن الشركة تقوم بتوفير العديد من الخدمات المتميزة في مجال غسيل مكيفات الاسبليت والشباك وذلك عن طريق اتباع الطرق والأساليب والحديثة وكذلك استخدام المعدات والأدوات الحديثة ذات التقنيات المتطورة التي تناسب كل جزء في المكيف على حدا وذلك لضمان الحصول على أعمق نظافة وبالتالي استرجاع جودة تدفق الهواء داخل نظام المكيف.

شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض
شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض

اقرأ أيضًا: شركة تنظيف مكيفات عمالة فلبينية

شركة تنظيف مكيفات عمالة فلبينية

نحن في شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض توفر العمالة الأجنبية بالأخص العمالة الفلبينية الذين يشتهرون بالمهارة والخبرة العالية وكذلك الدقة والسرعة في العمل، حيث أن الشركة تحرص على تدريب العمالة لديها في جميع خدمات تنظيف المكيفات وذلك لضمان الحصول على أفضل النتائج والخدمة المتميزة.

كما أن توفر شركة خدمات مكيفات فلبينيين الرياض حيث أن فريق العمل لدي الشركة يتكون من فلبينيين محترفين في تنظيف وصيانة المكيفات، حيث يوفرون خبرتهم والمهارة لتلبية جميع احتياجات العملاء، كما أن الشركة تسعى لتحقيق أعلى مستوى من الدقة والجودة في جميع أعمالها، حيث أنها توفر خدمات استثنائية تنظيف مكيفات عمالة هندية، وتسعى للحصول على نتائج مبهرة والحصول على رضا العملاء.

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تعد شركة الملكة كلين أفضل شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض وتعد الاختيار الأفضل لتنظيف مكيفات في الرياض، حيث أنها تمتلك الخبرة الواسعة في المجال التي تضمن لك خدمة ذات جودة وكفاءة عالية، كما أنها تقوم باتباع أحدث الطرق والأساليب والتقنيات المتطورة واستخدام المعدات والأدوات الحديثة لضمان الحصول على نتائج متميزة وكذلك نظافة عميقة للمكيفات.

كما أن الشركة تحرص على تقديم العديد من الخدمات المتميزة وشاملة لتنظيف جميع أنواع المكيفات وليس مكيفات سبليت أو الشباك، حيث أن الشركة تعي أهمية تواجد المكيفات في المنزل أو المكتب أو أي مكان آخر في ظل ارتفاع درجات الحرارة الشديدة التي تشهدها البلاد.

بالإضافة إلى أن الشركة تمتلك فريق من الفنيين ذوي الاحترافية العالية الذي يتمتعون بالخبرة والمهارة العالية في التعامل مع جميع الأعطال المحتملة للمكيفات سواء كانت تحتاج إلى تنظيف شامل أو صيانة دورية وإصلاح الأعطال لتلبية جميع احتياجات العملاء، كما أن الشركة تقدم خدمات متميزة بأسعار مناسبة وذلك لضمان رضا العملاء.

شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض
شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض

اقرأ أيضًا: خدمات شركة تنظيف فلل جديدة

خطوات عمل شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض 

يوجد عدة خطوات تقوم شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض باتباعها على أعلى مستوى من الدقة عند القيام بالتنظيف مكيفات سبليت دون حدوث أي أضرار أو تلفيات، حيث أنها تحرص على اتباع خطوات بدقة عالية لضمان الحصول على أفضل النتائج وتجنب الأضرار الناتجة عن عملية التنظيف، وفيما يلي إليك الخطوات المتبعة في الشركة التي تكون:

الخطوة الأولى تنظيف الوحدة الداخلية لمكيفات السبليت 

في البداية يتم تنظيف مكيف سبليت باتباع بعض الخطوات التي تتمثل في:

  • في البداية يتم فصل التيار الكهربائي عن الجهاز كإجراء أمان وسلامة.
  • بعد ذلك ينظف المناطق الخارجية في المكيف باستخدام الأدوات المخصصة.
  • يتم فك الفلتر وإزالة الشوائب والأتربة المتراكمة به.
  • يتم تنظيفه جيدا بالمياه ومواد التنظيف يتم مسحه وتجفيفه جيدا.
  • تحرص العمالة على ضبط ضغط المياه بنسبة محددة لعدم حدوث أي ثقوب بالفلتر.
  • بعد الانتهاء يتم إعادة تركيب الأجزاء بدقة عالية في أماكنها مع الحرص على أن تكون القطع جافة تماما وذلك لتجنب حدوث المخاطر أو أي تلفيات.

الخطوة الثانية تنظيف الوحدة الخارجية لمكيفات السبليت 

يتم تنظيف الوحدة الخارجية في مكيف السبليت باتباع بعض الخطوات التي تتمثل في:

  • في البداية يتم تغطية جميع الأسلاك والوصلات الكهربائية وذلك حرصا على سلامة الأفراد المتواجدين بالمكان.
  • يقوم الفني بفك الغطاء الأمامي من وحدة المكيف الخارجية بعناية وذلك لتجنب تلف الأسلاك المتواجدة في الموتور.
  • ثم يتم فك المروحة وتنظيفها بشكل كامل باستخدام مواد تنظيف خاصة.
  • يعمل الفني تشحيم المفاصل المتحركة بالمكيف حتى الأماكن البعيدة والضيقة.
  • إزالة الأتربة والغبار المتراكم على الكومبروسر باستخدام المكنسة الكهربائية.
  • تنظيف الفلاتر المتواجدة في الوحدة الخارجية، حيث يحرص الفريق على أن تتم عملية التنظيف من الخارج والداخل دون أي أضرار أو تلف في أجزاء المكيف.
  • إن كان يوجد أتربة وغبار متراكمين على زعانف يتم إزالتها باستخدام أدوات مخصصة لذلك.
  • بعد الانتهاء من التنظيف يتم إعادة تركيب الأجزاء التي تم فكها والانتظار بعض الوقت ثم إعادة توصيل التيار الكهربائي واختبار المكيف.

عروض غسيل مكيفات سبليت

تضم خدمات شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض العديد من عروض غسيل مكيفات سبليت حيث أن تلك العروض قد تكون سنوية أو شهرية وذلك من أجل توفير تجربة غسيل مكيفات الأسبليت بسعر منخفض وجودة ممتازة.

كما أن الشركة تضمن تقديم خدمة تنظيف شاملة جميع وحدات الجهاز الداخلية والخارجية على أيدي العمالة الفنية ذات الكفاءة العالية، كما يقومون بأعمال التنظيف على أكمل وجه، ومن هذه العروض هي تقديم خدمة تنظيف 2 مكيفات بسعر تنظيف مكيف سبليت التي لا تتوفر في مثل هذه العروض في أي شركة في المجال.

شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض
شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض

اقرأ أيضًا: شركة تنظيف بالرياض فلبينيين

تنظيف مكيفات سبليت جنوب الرياض 

توفر شركة الملكة كلين خدمات تنظيف مكيفات سبليت بجنوب الرياض حيث أنها تهتم بتقديم خدمات تنظيف وصيانة وإصلاح مكيفات الهواء للمنازل والشركات في تلك المنطقة، وذلك بسبب خبرتها الواسعة في المجال وكذلك مهارتها العالية في تنظيف المكيفات، كما أنها تقوم بتقديم خدمات غسيل مكيفات في جدة حيث أنها تمتلك أسطول من السيارات المجهزة على مستوى وتذهب لأي مكان داخل حدود المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها المتميزة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية حديثنا عن شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض حيث تعرفنا على الخطوات المتبعة في الشركة بدقة عالية وذلك لضمان الحصول على نتائج ذات جودة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب