شركة تنظيف مجالس بالهياثم | 0510302968

شركة تنظيف مجالس بالهياثم بالإضافة إلى ذلك، فإن تنظيف السجاد والموكيت الذي به مشاكل يزيل بشكل كامل جميع الأوساخ والبقع وأي حشرات صغيرة عالقة به، كما يتوفر لدينا أحدث المكانس الكهربائية التي تعمل على شفط الأوساخ من السجاد بشكل دائم، لدينا أفضل المنظفات العالمية المتخصصة في التنظيف قطع السجاد وآخر مجففات البخار نستخدمها في النهاية لتنظيف وقتل الجراثيم والميكروبات العالقة.

كما نقوم بغسلها جيداً عدة مرات بالماء وبأفضل منتجات التنظيف للموكيت والسجاد، ثم نعرضهم لأشعة الشمس والتهوية، لأن الأشعة فوق البنفسجية تقضي تمامًا على أي ميكروبات أو شوائب عالقة، بالإضافة إلى أنها تقدم أفضل خدمة على مستوى العالم في تنظيف وغسيل الموكيت والسجاد وغرف المعيشة والأرائك.

شركة تنظيف مجالس بالهياثم

الجسم السليم والعقل السليم في منزل نظيف حاولي دائمًا تنظيف منزلك وأثاثك، سواء كان أثاث الأرضيات، مثل السجاد والموكيت، أو غرف المعيشة والأرائك والستائر، والأهم من ذلك أن شركة تنظيف مجالس بالهياثم لديها أسطول من العمال الذين يعملون معنا في مجال نصائح التنظيف منذ عقود.

أفضل مستوى تنظيف لجميع أثاثك، ونتيجة لذلك، نقوم بتنظيف أجزاء الأريكة بالكامل من أي حبيبات غبار أو خيوط عنكبوت، باستخدام أقوى شفاطات الغبار نقوم بتنظيف الزوايا والجوانب، ومن ثم وباستخدام أفضل مواد التنظيف التي لا تتفاعل مع أقمشة الكنب، نقوم بغسل قطع الكنب وتجفيفها بالبخار والتهوية.

التلوث يعني وجود شيء ليس في مكانه الطبيعي، لا تترك أثاثك ومناطق الراحة الخاصة بك معرضة للغبار والحشرات والملوثات التي تتراكم عليها وتتسبب في نقل الأمراض والعدوى للإنسان، اتصل بنا على الفور وسنقوم بالتنظيف بأقل تكلفة، كما يوجد لدينا خدمات تنظيف (الستائر، الكنب، الموكيت، السجاد) في هذا المجال، ويتم ذلك من خلال فريق مدرب وذو خبرة عالية في كافة مجالات النظافة العامة، وخدمة ممتدة على مدار اليوم من أجل راحتك وجمال منزلك.

  • أولاً: عندما تتصل بنا، يستقبلك موظف الاستقبال لدينا بكل احترام ولطف، كما يقدم لك خدمتنا ويتفق معك من حيث المبدأ عزيزي العميل.
  • ثانياً: إرسال عدد مناسب من العمال حسب مساحة بلديتك. تواصل معنا ولا تتردد في التأكد من صحة ما نقول فالتجربة خير دليل.

نصائح شركة تنظيف مجالس بالهياثم

لإزالة أصعب البقع، أحضري كوباً من الخل وأضيفي إليه كوبين من الماء، ضعي الخليط على البقع واتركيه لمدة عشر دقائق. بمساعدة فرشاة السجاد، قومي بفرك مكان البقع وبهذه الطريقة ستحققين نتائج مذهلة، كما أن الخل لا يؤثر على لون السجاد ويساعد على تألقه.

لإزالة بقع الشوكولاتة، إذا انسكبت الشوكولاتة على سجادتك، عليك فوراً وضع ملمع الزجاج على السجادة، وتركه حتى يجف تماماً، وفرك البقعة جيداً، ستلاحظين أن البقع قد اختفت. على مكانها لفترة طويلة، كل ما عليك فعله هو وضع معجون الحلاقة لإزالة بقع اللثة وفرك المنطقة بمكعب الثلج إذا كان الأمر كذلك، يزيل الصمغ الموجود في العلكة بشكل كامل.

لإزالة بقع العصير، كل ما عليك فعله هو وضع ملح الطعام على البقعة وإزالته بمساعدة فرشاة السجاد، بهذه الطرق يمكننا التخلص من البقع العنيدة، بوصفات سهلة للغاية، تعتبر شركة تنظيف مجالس بالهياثم رائدة في المملكة تقدم خدمات رائعة ومتميزة في مجال تنظيف السجاد والموكيت، كما يتوفر لدينا أحدث المكانس الكهربائية وأجهزة استخلاص الأوساخ والغبار ومجففات البخار كما هو الحال مع البخار، أهمية كبيرة في قتل الميكروبات والشوائب المتبقية.

مزايا شركة تنظيف مجالس بالهياثم

ضعي كريم الحلاقة الرغوي على المنطقة واتركيه لمدة نصف ساعة، افركي البقعة بقطعة قماش نظيفة، كما تستخدم كريمات الحلاقة لتنظيف السجاد المتسخ بشدة، إنه حل سهل الاستخدام ومنخفض التكلفة لإزالة البقع العنيدة والمنتشرة على السجاد، لكنك تحتاج إلى استخدام كريمات الحلاقة ذات الأساس الرغوي، وليس الجل أولاً، عليك اختبار كريم الحلاقة على جزء مخفي من السجادة للتأكد من أنه لا يلحق الضرر بالقماش، ضعي كريم الحلاقة الرغوي على المنطقة واتركيه لمدة نصف ساعة، ثم افركي البقعة بقطعة قماش نظيفة.

لإزالة البقع من السجاد، أضف بضع قطرات من صودا الخبز إلى قطعة قماش نظيفة ثم اضغط عليها على البقعة حتى تمتصها بالكامل، باستخدام إسفنجة، اضغطي على البقعة لامتصاص أي مواد مسكوبة بعد اختفاء وصمة عار، يمكنك. اشطفيه بالماء الدافئ.

يعتبر الخل أفضل المواد وأكثرها فاعلية التي يمكنك استخدامها سيدتي لتنظيف السجاد، كما يساعد الخل على التخلص من الروائح الكريهة المنبعثة من السجاد.

سوف تختفي رائحة الخل عندما تجف السجادة، قم بخلط كمية معينة من الخل مع عشرة أجزاء من الماء في وعاء، إذا لم يكن هناك منظف بالبخار، قم بالفرك يدويًا لتنظيف السجاد بينما يجف السجاد.

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة الملكة كلين فإذا كنت ترغب في خدماتنا يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب