شركة عزل فوم بالرفيعة | 0510302968

شركة عزل فوم بالرفيعة تتعرض المباني والمنازل للعديد من المؤثرات الداخلية والخارجية التي تؤثر عليها عاجلاً أم آجلاً، ولذلك يجب العناية به وعزله للحفاظ عليه. يعتبر عزل الفوم من أفضل أنواع العزل التي نقدمها لكم من خلال شركة عزل الفوم بالخرج.

شركة عزل فوم بالرفيعة

ويتم العزل بالفوم في وقت قصير بعكس الأنواع الأخرى، عزل إسفنجي مزدوج الحركة صديق للحرارة والماء، كما تكلفتها منخفضة وتوفر المال، كما تتميز الفوم بسمكها الكثيف، لذا فإن عمرها الإنتاجي أطول بكثير من عمر المواد العازلة الأخرى.

الفوم غير مناسبة للبيئة التي تعيش فيها الحشرات والفطريات، كما تتميز الفوم بوزنها الخفيف وفي نفس الوقت فهي مادة صلبة يصعب اختراقها، كما يمكن التحكم في سمك الرغوة بسهولة، كما يقلل من استهلاك الطاقة الكهربائية.

مزايا شركة عزل فوم بالرفيعة

بالاتفاق المسبق مع ممثل شركة عزل فوم بالرفيعة وبعد معاينة المكان المراد عزله بالفوم وتحديد الميزانية المخصصة للعمل نقوم باتخاذ الإجراءات التالية لضمان أفضل عمل:

  • تحضير السطح أو الجدار للعزل عن طريق تسويته وملء الثقوب والشقوق وتجفيف الرطوبة.
  • صيانة سبب التسرب إذا كان خزان أو خزان صرف صحي.
  • تحضير المادة الفولكلورية وصهرها إذا كانت عبارة عن صفائح أو لفائف.
  • رش المنطقة بأكملها بالرغوة وانقع الزوايا.
  • اترك المكان يجف لمدة مناسبة من الوقت حسب المناخ وسرعة التجفيف.
  • نقوم بطلاء المنطقة المعزولة بدهان عازل يزيد من متانة الرغوة ويحافظ عليها.
  • تقوم الشركة بتنظيف المكان واختباره بعد يومين.
  • نحن نقدم ضمان خدمة العملاء للحفاظ على حقك في الحصول على خدمة جيدة.
  • الأنواع المتوفرة من المواد العازلة.

العزل باستخدام مادة البولي يوريثان: ويتكون من ألواح بداخلها مادة لاصقة، لا تتم إضافة أي مواد أخرى عند استخدامها كعزل، لا يتأثر بالماء أو الحرارة ويستخدم في عزلها بشكل جيدن ألواح صلبة جاهزة للتركيب على الأسطح وهذا هو النوع الأول، والآخر هو مادة البولي يوريثين، والتي تأتي على شكل سائل يتم توزيعه على السطح وتركه حتى يجف تمامًا.

رغوة البوليستر: مادة خفيفة الوزن تشبه البلاستيك، هذا الفوم مقاومة للعديد من التغيرات المناخية كالماء والحرارة، يطلق عليه الفوم الزرقاء إنه خفيف جدًا وله كثافات عديدة، كما يتميز بسهولة وسرعة التركيب ويتوفر بنوعين الأول يسمى القولبة ويأتي على شكل قوالب يتم لصقها بعد صبها.

والثاني يسمى البثق، وهو يتكون من البوليستر المنصهر الذي يتم توزيعه بالتساوي. السطح بحيث تكتمل عملية العزل على أكمل وجه.

عزل الأسطح بالفوم

شركة عزل فوم بالرفيعة والتي تحد من تسرب مياه الأمطار وتعمل على تقليل مرور الحرارة المرتفعة من الخارج إلى داخل المبنى مما يقلل من استهلاك الطاقة الكهربائية المستهلكة في أجهزة التكييف، البلوك الخرساني من العوامل الخارجية المختلفة، ويتم تحديد نوع العزل والمواد الخام المناسبة لنوع السطح؛ بناءً على تعليمات ونصائح المهندس المختص، وفيما يلي نوضح أبرز أنواع العزل:

  • العزل الحراري.
  • تسرب المياه.
  • عزل صوتي.

عزل الارضيات بالفوم

يعتبر العزل بالفوم من أفضل الطرق لحماية الأرضيات من الحرارة والرطوبة وإطالة عمرها، كما يقلل من استهلاك وحدات التكييف، ولهذا أصبح استخدامه شائعاً سواء في الأماكن تحت الباركيه، أو تحت العشب الصناعي، أو في المساجد، أو غرف الأطفال، وغيرها. نوفر لكم في شركة عزل فوم بالرفيعة كوادر متخصصة لعزل الأرضيات بالرغوة. بمهنية وكفاءة.

عزل خزانات بالفوم

وتتميز المادة الرغوية بتأثيرها المزدوج أي أنها مناسبة للعزل الحراري والمائي، عزل الخزانات لمنع تسرب المياه أمر مهم للتحكم في استهلاك المياه وعدم هدرها، وتوفير الطاقة الكهربائية التي نستخدمها لرفع المياه إلى الخزانات، هذه المادة صحية تماماً، فهي لا تتفاعل مع الماء أو المواد الأخرى المحيطة بها، وتعتبر أقل المواد العازلة ضرراً وخطورة.

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة الملكة كلين فإذا كنت ترغب في خدماتنا شركة عزل فوم بالخرج يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب