شركة عزل فوم بالبرة | 0510302968

تستخدم شركة عزل فوم بالبرة العديد من أنواع الفوم المتوفرة في الأسواق وتستخدمها شركة عزل فوم بالخرج معترف بها دوليًا ومحليًا، تختلف المواد المستخدمة حسب طبيعة السطح المراد عزله.

شركة عزل فوم بالبرة

المادة السائدة هي مادة البولي يوريثان، والتي تعتبر من المواد المهمة في عزل الفوم، ويتميز بسمكه الخفيف وعزله الحراري والمائي، لذلك يتم تركيبه في حال كان من العملي تركيب عازل مائي حراري على الأسطح، كما أن له القدرة على مقاومة الحشرات وينتشر على السطح ويتوزع على الجدران.

يمكن استخدامه في شركة عزل فوم بالبرة لعزل الخزانات الموجودة على الأسطح أو ما يسمى بالخزانات العلوية وكذلك البدرومات، ويصلح لجميع أحجام وأنواع الأسطح.

رغوة البوليسترين

وهو ثاني أفضل أنواع الفوم التي نقدمها لكم في شركة عزل فوم بالبرة إنها ورقة بيضاء خفيفة الوزن ذات قدرة عزل عالية، كما أنه يمتص حرارة الشمس ويمنع الأرضيات من امتصاصها، لديها عوامل الحماية ضد التآكل.

ما الفرق بين أنواع العزل من شركة عزل فوم بالبرة؟

تقدم شركة عزل فوم بالبرة العديد من أنواع العزل المختلفة التي تناسب كل نوع من أنواع الأسطح داخل المملكة والتي قد لا تقدمها الشركات الأخرى بنفس الأسعار، ومن أهم هذه الأنواع ما يلي: –

رغوة البوليسترين

وهي عبارة عن رغوة زرقاء أو بيضاء وتتكون من حبيبات صغيرة تلتصق بجانب بعضها البعض لتعطيها طبقة سميكة إلى حد ما، كما تعتبر من فئة الرغوة الحرارية المائية التي تعزل المبنى عن الحرارة وتمنع وصول الماء إليه.

رغوة الزهر

وهي مصنوعة من قوالب البوليسترين المصبوبة ويتم صبها في جهاز متخصص، وتقوم شركة عزل فوم بالبرة برشه على السطح وسد أي فجوات أو نتوءات، كما يستخدم بشكل عام على الأسطح غير المستوية.

قوالب الستايروفوم

تأتي هذه القوالب على شكل الاسطح وتقوم الشركة أيضًا بتقطيعها حسب السطح وشكله وسمكه، وهو النوع الذي يكون كبير الحجم ولكنه أقل كثافة ولا يثقل على السطح.

ما هي مميزات عزل الفوم في شركتنا؟

نستخدم في شركة عزل فوم بالبرة التي يعتبرها الخبراء أفضل أنواع عزل الأسطح، ولذلك اتجهت إليه العديد من الشركات لأنه يتوافق مع أنواع مختلفة من الأسطح ويحتوي على العديد من الميزات، كما تعرف عليها في النقاط التالية حتى تعرف أهمية تركيب عزل الفوم قبل القيام بالخطوة: –

يعتبر شركة عزل فوم بالبرة من أفضل وأخف المواد العازلة، ومن خلالنا يمكن تطبيقها على جميع أنواع الأسطح سواء البلاستيكية أو الخرسانية أو البلاستيكية أو المعدنية أو أسطح المستودعات والمصانع والتي عادة ما تكون غير منتظمة.

يعتبر من أرخص أنواع عزل الأسطح وأكثرها توفيرًا للمال.

ويتحمل هذا العزل درجات الحرارة المنخفضة والعالية في نفس الوقت، ويمنع تسرب مياه الأمطار، ولهذا يسميه البعض “العزل المزدوج” أو الحراري المائي.

لا يتطلب الكثير من الوقت لتطبيقه أو تنفيذه على الأسطح ولا يتطلب عمالة كبيرة.

لا يحتاج الفوم إلى صيانة دورية أو تغيير مستمر، بل تبقى لمدة قد تصل إلى عشر سنوات أو أكثر، ولكن بشرط أن يتم تطبيقها من قبل شركة ذات خبرة قادرة على تركيبها بشكل احترافي، وهذا ما نقدمه لكم، وبضمان شركة الملكة كلين للمواد العازلة.

أفضل شركة عزل فوم معتمدة بالخرج

شركة عزل فوم بالبرة شركة معتمدة تستخدم مواد العزل المعتمدة من وزارة الصحة السعودية، كما تأتي أهمية عزل الأسطح من رغبتنا في مساعدتك على تقليل درجات الحرارة الداخلية للمنزل في فصل الصيف، وعزله عن الرطوبة، بالإضافة إلى عزلها عن مياه الأمطار في الشتاء والتقليل من استخدام المكيفات، وسداد العديد من الفواتير الشهرية.

لا تتردد وسارع بالتواصل مع شركة الملكة كلين للعوازل وهي أقوى شركة عزل فوم بالبرة وسوف يقومون بالرد عليك في أسرع وقت ممكن وسنبدأ في تنفيذ كل ما تطلبه على الفور ودون تأخير، للعميل بكل صدق وأمانة وتسليم العمل في الوقت المحدد ودون تأخير.

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة الملكة كلين فإذا كنت ترغب في خدماتنا شركة عزل فوم بالخرج يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب